رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"لازم حازم" تستنكر من ينادون بالحرية ولم ينزلوا الميدان


أكد الشيخ جمال صابر مؤسس حركة لازم حازم وأحد المعتصمين فى ميدان التحرير، أن السبب الرئيسى فى الاعتصام الذى دعا له الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل هو اسقاط الاعلان الدستورى المكمل فإن استجاب لهم فسيتخذون خطوات عملية وان لم يستجاب لهم باندماج الشعب واعتصامهم بالتحرير قد يكونوا أدوا ما عليهم أمام الله عز وجل .

وأبدى صابر استنكاره ممن صدعوا رأسه بالحرية والكرامة ويسقط حكم العسكر ثم تقاعصوا تمام وسلموا كل شىء للعسكر ويقصد بهم المجموعات الثورية التى لم تنزل الى الميدان ، ويستغرب بالاخص سلوك الاسلاميين حيث أن تلك الفئة قضيتها الأساسية هى اسقاط الاعلان الدستورى المكمل.

ووجه رسالة الى كل من لم ينزل الى الميدان تعللاً بقول شغلتنا أموالنا وأهلنا بألا ينفروا من الحر " قل نار جهنم أشد حرًا لو كانوا يفقهون" مضيفًا فان لم ينزلوا الآن والبلد تسرق لصالح العسكر ، فمتى سينزلوا؟

وفى إطار تعليقه على زيارة هيلارى كلينتون وزيرة الخارجية الأمريكية لمصر أعرب صابر عن رفضه الشديد للتدخل الأجنبى فى شئون مصر الداخلية ولكن القضية أن مرسى كرئيس لمصر لابد أن يلتقى بكل الدول ويعرفهم جميعًا حتى يستطيع التعامل معهم ، وفى نفس السياق قال على توفيق عكاشة وكل من شاركوه فى الاحتجاج أمام السفارة الأمريكية بالأمس أن الاستغراب ليس على عكاشة نفسه وانما على أفعاله الممنهجة التى ترسل له بدقة وينفذها.