رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو..الجبالي: داليا مجاهد لا تستحق شرف الإسلام

بالفيديو..الجبالي:
بالفيديو..الجبالي: داليا مجاهد لا تستحق شرف الإسلام

استنكرت المستشارة تهاني الجبالى، رئيس حركة الدفاع عن الجمهورية، تصريحات داليا مجاهد، مستشارة الرئيس الأمريكى باراك أوباما، حول صيانة الرئيس المعزول مرسى لحقوق المرأة.

وأضافت الجبالي - خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج صباح أون، مع الإعلامية أماني الخياط- أن مجاهد لا تستحق شرف أن تكون مسلمة لأنها تطاولت على السلطة المصرية واتهمتها بالتواطؤ.

وأشارت رئيس حركة الدفاع عن الجمهورية إلى أن الإخوان تسببوا في دخول مصر في حرب ضد الإرهاب الأسود. مؤكدة على أن الأقباط لم ينساقوا وراء مخططات الإخوان بحرقهم للكنائس لتقسيم الشعب المصري.

وقد قالت "داليا مجاهد" مستشارة الرئيس الأمريكي باراك اوباما أن ما حدث فى مصر هو انقلاب عسكري، مشيرة إلى أن ليس كل انقلاب هو بالضرورة سيئ مستشهدة بما حدث فى ثورة 25 يناير والذي وصفت إياه بالانقلاب الذي حقق طموح المصريين.

وقالت مجاهد، فى تصريحات تليفزيونية لقناة "الجزيرة" الفضائية، إن الإدارة الأمريكية لم تكن راضية عن نتائج الانتخابات فى مصر مما جعلها تستخدم سياسة الفرض الواقع مع مصر، مؤكدة أن ما حدث فى مصر هو انقلاب عسكري وليس معنى وجود تأييد شعبي انه ليس انقلابا ولكن ليس كل انقلاب سيئ فما حدث فى ثورة يناير كان انقلاب عسكري أطاح بمبارك لكنه كان شيئ جيد.