رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

يورونيوز:شيكولاتة السيسي هى أكبر دليل لتأييد المصريين لترشحه للرئاسة

يورونيوز:شيكولاتة
يورونيوز:شيكولاتة السيسي هى أكبر دليل لتأييد المصريين لترشح

رأت شبكة يورونيوز الإخبارية عبر موقعها الإلكتروني بنسختها الصادرة باللغة الايطالية، أن قيام المصريين بإنتاج شيكولاته السيسى هو دليل واضح على تأييد الشعب المصري للجنرال عبد الفتاح السيسي لترشيحة لرئاسه الجمهورية .

وتشير يورونيوز الى قيام مجموعة من الضباط السابقين بحملة اطلقوا عليها اسم " كمل جميلك" واعلنوا انهم يعتزمون دفع السيسي للانتخابات الرئاسية القادمة واشادت الشبكة الإخبارية بنفس الصدد ان تأييد المصريين للسيسي يظهر بشكل خاص بعد خروج الملايين لتأييد قائد العظيم عبد الفتاح السيسي وجيشه الباسل الذى وقف الى جانب الشعب المصري للتخلص من سيطرة الحكام الفاسدين والغير أكفاء لتولى قيادة البلاد.

وأكدت أيضاً ان القائد الباسل عبد الفتاح السيسي يؤيده ويرسخ من مكانته وسائل الاعلام التى لا تتوقف عن بث انجازات السيسي لاعادة الاستقرار بالاراضى المصريه ومحاولته المستمرة للدفاع عن البلاد وحمايتها ضد سيطرة العالم الغربي عليها.

وفي حوار يورونيوز مع منظم حمله " كمل جميلك " والذي اعلن عن رغبتهم في تولى السيسي قيادة البلاد ورئاسه الدولة لانه هو أكثر الأشخاص دراية بإدارة أمور الحكم فيها بعد انقاذ مصر من العديد من الازمات التى كانت على وشك الوقوع فيها.

وذكرت الشبكة الإخبارية أيضا انه في خلال شهرين ، قد تمكن الجنرال عبد الفتاح السيسي من الاطاحة بالرئيس مرسي تنفيذًا لرغبة الفئة العظمى من الشعب المصري الذين كانوا يؤكدون ان الاخوان عاجزة عن ادارة البلاد.

واضافت ان قادة الاخوان السابقين قد لاقوا حتفهم الان بالسجون باتهامهم بقتل المتظاهرين المهاجمين للجماعه بينما قد صرحت السلطات المسئوله بانها ستقوم بحظر جماعه الاخوان لما قامت به من عمليات قمع غير مشرعه للمدنين .

المصدر

http://it.euronews.com/2013/09/17/egitto-c-e-chi-vuole-il-generale-al-sisi-alla-presidenza-della-repubblica/?utm_source=feedburner&utm_medium=feed&utm_campaign=Feed%3A+euronews%2Fit%2Fhome+%28euronews+-+home+-+it%29