رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إكرامي: الكرة المصرية تحتضر .. وأرغب في الاحتراف

إكرامي: الكرة المصرية
إكرامي: الكرة المصرية تحتضر .. وأرغب في الاحتراف

أكد شريف إكرامي- حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي- أن مباراة الزمالك المرتقبة حاسمة في مشوار الفريقين, مؤكداً أن الفوز بهذا اللقاء ضروري للأهلي لضمان التأهل.

ويحل الزمالك ضيفاً على الأهلي يوم الأحد المقبل على ملعب الجونة في لقاء بدون حضور جماهير، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى بدوري الأبطال.

وقال حارس الأهلي في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للفريق: "المباراة ستكون حاسمة فى مشوار كل فريق، أعتقد أن الفوز في اللقاء يضمن لنا بشكل كبير التأهل إلى الدور قبل النهائي ولذلك سوف نلعب للفوز".

وعن موقف الأهلي من التأهل والمنافسة على البطولة قال: "الأهلي دائما المرشح الأول لتلك البطولة، إلا إنه إذا لم نتأهل بعد كل هذه الظروف فمعنا 70 عذرا لأن الأمور صعبه جدا".

وبرر تصريحه هذا قائلاً: "يكفى أنك لا تعرف أين تلعب مباراتك المقبلة، الظروف هذا الموسم أصعب من الموسم الماضي فالكرة المصرية تحتضر، وهذا مؤشر خطير للمنتخب الذي يستعد لمنافسة قوية للحصول على تأشيرة مونديال 2014 وكلها ظروف لا تخدم الكرة المصرية بالمرة".

وعن طموحاته في الإحتراف قال: "لو أتيحت لي فرصة مناسبة للاحتراف سوف أقبل بها، الأمور في مصر تزداد تعقيدا كل يوم، ولا يوجد بارقة أمل".

وعن مستواه المميز خلال الفترة الماضية أشار اللاعب إلى أن هذا كل يعود إلى المجهود الذي يبذله معه مدربه طارق سليمان هو وكافة زملاءه في مركز حراسة المرمى, مؤكداً على أن علاقته بزملائه جيدة.