رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو..مرسي يكسر البروتوكول ويرتجل


في كلمة مقتضبه لم يسبقها تنظيم ،ألقى الرئيس محمد مرسي في حفل تخريج دفعة جديده من طلاب كلية الشرطه صباح اليوم السبت،كلمة مرتجله اكد فيها الرئيس انه لن يفرق بين ابناء الشرطه والقوات المسلحه وبين باقي ابناء شعب مصر.

وقال مرسي في كلمته "كل عام وانتم بخير، لم يكن مقررا ان اتكلم في هذا الحفل طبقا لاجراءات الاكاديميه والاجراءات الرسميه، لكن اعبر لكم عن حبي وتقديرى وامتنانى وشكرى لكل من حضر هذا الحفل واشعر بسعاده كبيره وانا ارى جناحىّ الامن القوات المسلحه والشرطه ابناءها الخرجين الجدد وقياداتها الكبيره الواعيه والوزارة والضيوف الكرام، هذا جمع طيب عزيز على نفسي أقدره واحييكم جميعا".

و أضاف "واسمحوا لى ان ابدأ بتحية ابنائي الطلاب الخريجين، كل عام وانت بخير وبارك الله خطواتكم ووفقكم وتحياتى لكل ابناء الشرطه في كل مكان في مصر من خلالكم".

و استطرد الرئيس قائلا "لا بد ان اذكر لكم انه همس لى احد ابنائي الان اثناء التحيه والانواط بأن كان البعض يقول انك ربما لا تكرم ابنائك في الشرطه، واؤكد لكم انى افعل هذا التكريم والحضور بقناعه وحب وتقدير لكم جميعا كما فعلته وسأستكمله قريبا مع اخوانى وابنائي في القوات المسلحه، فانتم جميعا لكم عندى قيمه كبيره وقدر عظيم ولا يمكن ان افرق بينكم جميعا في الشرطه والقوات المسلحه ولا بينكم وبين باقي ابناء شعب مصر".

و اختتم الكلمة قائلا "اتمنى لكم التوفيق هذه مصر الآمنه ان شاء الله، هذه مصر المؤتلفه، هذه مصر القويه بابنائها ورجالها وشبابها وقادتها وكل ألوان طيفها، هذه مصر التى اسال الله ان يعينى ويعينكم ان تكون لحمة واحده على قلب رجل واحده قادره على المضي الى الامام نحو نهضة كبرى، انا على اليقين انكم حريصون عليها جميعا".

شاهد بالفيديو:

&feature=youtu.be