رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نادي أفراد الشرطة بالدقهلية يطالب بالإفراج عن السني

نادي أفراد الشرطة
نادي أفراد الشرطة بالدقهلية يطالب بالإفراج عن السني

صرح أمين الشرطة أحمد يحيى المتحدث الإعلامى للنادي الفرعى لأفراد وامناء هيئة الشرطة والعاملين المدنين بمدريه امن الدقهلية عن تضامنهم الكامل مع مطلب النادى العام الذى يتبنى الحرية لزميلهم "محمد السنى" المتهم في قضية قتل المتظاهرين في أحداث ثورة 25 يناير.

وأكد يحيى استعداد جميع أمناء وأفراد وخفراء الشرطة والعاملين المدنين بالدقهلية للمشاركة فى جميع سبل التصعيد وذلك فى حالة عدم الاهتمام بقضية السنى، معتبرين قضيته شخصية لجميع افراد هيئة الشرطة خاصة ان محمد السني هو رجل الشرطة الوحيد الذي مازال محبوسا في قضايا ثورة 25 يناير التي اثبتت الايام براءه الشرطة من التهم التى انسبت اليها "من حرق الاقسام واقتحام السجون.

و أشار يحيى الى ان النادى يندد بما انسب للسني من اتهامات تمثلت فى دافعه الشرعى عن قسم شرطة الزاوية محل عمله اثناء اقتحام الاقسام والمراكز والسجون فى احداث 25 يناير 2011.

وقال يحيى ان مافعله السنى هو شرف لكل شرطي دافع عن مقر عمله امام من يحاولون اقتحامه فما كان جزائه الا انه حصل علي حكمي اعدام غيابي وانهت وزارة الداخلية خدمته وسلم نفسه وكان متهما في خمس قضايا حصل علي براءة من حكم الاعدام ومن قضيتين اخريتين ولا توجد عليه حاليا اي احكام باته ومازال محبوسا احتياطيا حتي الان علي ذمة اخر قضيتين يحاكم عليهم ولم تتدخل وزارة الداخلية من اجل الافراج عنه رغم انه استنفذ مدة الحبس الاحتياطي.

وناشد النادى وزير الداخلية بسرعة التدخل وتبنى قضية السنى لدي النائب العام او الرئيس المؤقت لاصدار قرار بالافراج عن السني والغاء قرار فصله واعادته لعمله.