رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاعتداء المتكرر على أفراد الشرطة يثير غضب أمناء وأفراد الدقهلية

الاعتداء المتكرر
الاعتداء المتكرر على أفراد الشرطة يثير غضب أمناء وأفراد الد

أعرب أعضاء ائتلاف أمناء وأفراد وخفراء الشرطة بالدقهلية، والعاملين المدنين التابعين لمدرية الأمن عن غضبهم من تكرار الأحداث الخاصة بتعرضهم لبطش البلطجية.

ومن جانبه، أشار عمرو سامى عضو بالنادي الفرعي ومتحدث إعلامى باسم ائتلاف أمناء وافراد الشرطة بالدقهليةالى واقعة  "اعتداء خمسة بلطجية وقطاع طرق بتاريخ 3 - 9 - 2013 علي أميني شرطة أثناء عودتهم الي منزلهم بقرية النزهة دائرة مركز المنصورة طريق السرسو النزهة البرامون اعتداء آثم غاشم محاولين سرقة السيارة التي يستقلونها بل تخطي الأمر الي حد محاولتهم خطف طفل ابن لأحد زملائنا لم يجاوز 7 سنوات  لعدم مقاومتهم والمساومة به علي خطف سيارتهم والتنكيل بهم .

وتابع سامى تم الاعتداء علي زملائنا  وتم اصابتهم اصابات خطيرة تعدي البعض منها 48 غرزة بالوجه والرأس وكانت حياتهم بين كفي الرحمن واشكة علي الانتهاء لولا ارادة الله واستبسال زملائنا في مقاومة الجناة.

وأوضح  سامى،  أن طريق السرسو النزهة البرامون الذي وقعت علية تلك الحادثة هو طريق ترابي أرض خصبة لهؤلاء الأوغاد له زكري أليمه عند أهالي وساكني البلدان الواقعه علية من الجانبين تعدي الأمر عند بعض الأسر الي الاعتداء على سيدة لديهم جنسيا بالخطف وتهديد السلاح ورغم ذلك لم يسطيعوا الابلاغ عن هؤلاء الأوغاد خوفا من بطشهم وجبروت سطوتهم.

وأشاد سامى بموقف أهالى النزهة، حيث انهم عندما علموا بأمر الاعتداء علي أميني الشرطة من أبناء قريتهم نعم تكاتفوا معهم وخرجوا جميعا من مناذلهم لنجدتهم ولكن قلوبهم كانت ترقص فرحا ليس فرحا في محنتهم ولكن تيمنا بأن فرج الله قد حان أملين أن تثأر مديرية أمن الدقهلية للاعتداء علي ابنائها أميني الشرطة وتنقذهم من بطش هؤلاء المجرمين الذين لم يسلم من اعتدائهم بالقول أو الفعل أو التهديد والارهاب وايذاء النساء وبيع المخدرات والسلاح سوي بعض أسر الأغنياء.

وأكد سامى على أن هناك حالة من اليأس والسخط والغضب والإحباط تسري بين  أمناء وأفراد الشرطة والموظفين المدنين بجهات عمل زملائهم احتقانا لعدم القبض علي المعتدين علي زملائهم مطالبين بسرعة  القاء القبض علي هؤلاء الأوغاد منددين بالتباطؤ الذي يصفة البعض تخاذل في حق زملائهم وهم جميعا من بعدهم معرضين لذلك الابتلاء.

جدير بالذكر تقدم النادى والائتلاف برسالة عتاب الي مدير أمن الدقهلية تحمل بين طياتها الكثير من الرسائل من لسان حال أمناء وأفراد الشرطة منددين فى رسالتهم  بكترار وقائع الاعتدء على الشرطيين ومطالبين بسرعة ضبط المتهمين وتوقيع اقصى العقوبة عليهم.