رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

اللجنة النقابية ببندر الفيوم تكرم أبناء المعلمين في المرحلة الثانوية والجامعة

اللجنة النقابية ببندر
اللجنة النقابية ببندر الفيوم تكرم أبناء المعلمين في المرحلة

كرمت اللجنة النقابية للمعلمين ببندر الفيوم صباح اليوم، أبناء المعلمين الفائقين في المرحلة الثانوية العامة والأزهر الشريف والدبلومات الفنية وبلغ عددهم "65 طالبا وطالبة"، والفائقين من خريجي الجامعات وبلغ عددهم "62 خريجا ".

حضر الحفل محمد حتيتة – نقيب المعلمين بالفيوم، وياسر أحمد إبراهيم – أمين صندوق النقابة الفرعية، ومحمد ماجد – مدير عام إدارة شرق الفيوم التعليمية، وأحمد عبد التواب – أمين صندوق اللجنة النقابية ببندر الفيوم، وناصر عدس – عضو اللجنة النقابية للمعلمين ببندر الفيوم، وجميع أعضاء اللجنة النقابية للمعلمين ببندر الفيوم.

يأتي هذا الحفل استمرارا لخطة اللجنة النقابية لتشجيع أبناء المعلمين وتكريمهم علي ما بذلوه من جهد علي مدار الأعوام الدراسية السابقة، وحافزا لهم علي مسايرة الحياة التعليمية والعملية القادمة بمزيد من التفوق والنجاح.

أشاد "حتيتة" خلال كلمته بدور المعلم في تنشئة هذه الأجيال وبذل الجهد والوقت والمشقة من أجل أن يقدم للمجتمع طاقات بشرية إبداعية تنهض بالمجتمع وتضع مصر وسط الدول الصناعية والعلمية والتكنولوجيا الكبرى.

ومن جانبه وجه "ماجد" رسالة شكر وتقدير إلي أبناء المعلمين والمعلمين علي جهدهم الكبير حتي وصلوا إلي هذا التكريم والتمييز.

وأشاد بدور النقابة الرائد في هذه المجالات التربوية والخدمية التي تكمل دور الجهاز التنفيذي في العملية التعليمية من أجل مصلحة العملية التعليمية.

يذكر أن اللجنة النقابية للمعلمين ببندر الفيوم كرمت في الأسبوع الماضي أبناء المعلمين في المرحلتين الابتدائية والإعدادية وبلغ عددهم "332 طالبا وطالبة ".

كما ستقوم اللجان النقابية الأخرى بالإدارات التعليمية بتكريم أبناء اللجنة هذا الأسبوع حتى تكتمل البهجة والسعادة علي وجوه أبناء المعلمين وأسرهم بجميع مراكز المحافظة.