رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مساعد وزير الداخلية الأسبق: محاولة اغتيال محمد إبراهيم "خايبة"

مساعد وزير الداخلية
مساعد وزير الداخلية الأسبق: محاولة اغتيال محمد إبراهيم "خاي

قال اللواء مجدي البسيوني، مساعد وزير الداخلية الأسبق، إن الأفعال الإجرامية لجماعة الإخوان المسلمين هي خيانة للوطن والمصريين.

وأضاف البسيوني خلال لقائه ببرنامج صباح أون، أن كلمة المصالحة التي يتم تداولها الآن تعني التفاوض والتفاوض يعني التنازل، متسائلا "هل ستتنازل الدولة في أي من حقوقها بعد كل ما فعلته جماعة الإخوان؟".

وناشد كل السياسيين والإعلاميين ورجال الدولة عدم الحديث عن فكرة المصالحة لأنه لا تصالح مع جماعة إرهابية، مضيفا أن محاولة اغتيال وزير الداخلية أمس محاولة فاشلة و"خايبة" – علي حد وصفه.

وأشار إلي أن هناك خطوات تصعيدية للأمن لابد أن تتخذ، مناشدا وزارة الأوقاف بمنع أي خطيب مسجد يتحدث في السياسة وتوحيد خطبة المساجد، ومنع المسيرات التي تخرج من المساجد حيث إن المسجد للصلاة فقط وليس للحشد.

ومن جانبه قال محمود العلايلي، القيادي بحزب المصريين الأحرار، إن محاولة اغتيال اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية أمس هي تغيير نوعي في طريقة الإرهاب لجماعة الإخوان المسلمين؛ حيث بدأوا بالاعتصام وتهديد من يخالفهم في آرائهم، والتهديد بحرق مصر ثم القتل وحرق الأقسام وغيرها، والآن بدأوا في تنفيذ عمليات الاغتيال والتفجيرات.