رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حبس 5 موظفين بالبنك العربي الأفريقي بتهمة الاستيلاء على 3 ملايين جنيه

حبس 5 موظفين بالبنك
حبس 5 موظفين بالبنك العربي الأفريقي بتهمة الاستيلاء على 3 م

قررت نيابة الأموال العامة بجنوب القاهرة، بإشراف المستشار  طارق أبو زيد المحامى العام لأول لنيابات جنوب القاهرة ، حبس  5 موظفين بالبنك العربي الأفريقى، 15 يوم على ذمة التحقيقات التى تجرى معها بمعرفة النيابة لاتهامهم  باختلاس مبالغ مالية من أموال العملاء بالبنك .

وكشفت التحقيقات التى باشرها عمرو أسامة وكيل نيابة الاموال العامة، عن تسهيل المتهمين واستغلال البنك  فى الاستيلاء على أموال العملاء من خلال تزوير  بعض الوراق بعد اتفاق 5 موظفين على  الحصول على مبلغ بقيمة 3 مليون من اموال العملاء .

وأسندت النيابة للمتهمين تهمة  الاسيتلاء على اموال  عملاء البنك  وتزوير فى اوراق رسمية   فيما نكروا  جميع الاتهامات المنسوبة اليهم  ومؤكدين انهم ليس لهم علاقة بالواقعة  محل التحقيق .

كانت معلومات وردت لمباحث الأموال العامة، عن قيام موظفة بالبنك العربي الأفريقي، بالاختلاس من أموال العملاء، وعلى الفور تم تشكيل فريق من ضابط مباحث الأموال العامة، حيث أسفرت التحريات عن صحة المعلومات، وتم عمل عدد من الأكمنة لضبط المتهمة، حيث ألقت مباحث الأموال العامة القبض على المتهمة وعدد من الموظفين، عقب قيامهم باختلاس مبلغ 3 ملايين جنيه.