رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ الأقصر يكرم 6 من رجال الأمن بعد القبض على أكبر تاجر مخدرات

محافظ الأقصر يكرم
محافظ الأقصر يكرم 6 من رجال الأمن بعد القبض على أكبر تاجر م

كرم اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر، ستة من ضباط الشرطة وأفراد من أمن مديرية الأقصر، بحضور اللواء عبد الرحيم حسان مساعد وزير الداخلية لمنطقة جنوب الصعيد، واللواء مصطفي بكر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة، وذلك لتمكنهم من ضبط آحد أكبر تجار المخدرات بالمحافظة.

وكان المكرمون قد تمكنوا من القبض علي أكبر تاجر مخدرات بمدينة الأقصر المدعو الشاذلي . ح . م.، وشهرته (حسن البرنس) وضبطوا بحوزته على 12 كيلو حشيش وبانجو و12 ألفا و300 قرص تامول وترامادول وأسلحة نارية وبيضاء، ومبلغ مالي قدره 4595 جنيها بمنطقة أبو الجود بالأقصر، وذلك خلال حملة أمينة علي أوكار المخدرات بالمحافظة .

وأثني المحافظ علي الجهود التي تقوم بها الأجهزة الشرطية في تحقيق الأمن والاستقرار مقدما خالص تعازيه لأسر الضحايا والشهداء من رجال الجيش والشرطة في كل ربوع مصر الذين يسهرون علي حماية أمن البلاد واضعين أرواحهم علي كفوفهم ضد كل من يحاول العبث بمقدرات الوطن .. مشيراً إلي أن ذلك التكريم يعد أقل تقدير لهم لجهودهم المتفانية في حفظ وسلامة أمن الوطن .. مشدداً علي ضرورة تواصل الجهود لتحقيق الاستقرار الأمني.

كما قدم اللواء عبد الرحيم حسان الشكر للمحافظ لمبادرته فى تكريم الضباط والجنود ولتقديمه كل الدعم وتسخير كافة الإمكانيات لإكمال المنظومة الأمنية بالمحافظة.

ووعد اللواء مصطفى بكر مدير أمن الأقصر، علي استمرار الحملات الأمنية على البؤر الإجرامية، وخاصة فيما يتعلق بالمواد المخدرة لما لها من تأثير سلبي على المجتمع، مؤكداً أهمية عودة الأمن وبقوة للمحافظة تدريجياً .