رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تكريم 353 طالبًا وطالبة من أبناء المعلمين الفائقين بأزهرالفيوم

تكريم 353 طالبًا
تكريم 353 طالبًا وطالبة من أبناء المعلمين الفائقين بأزهرالف

كرمت اللجنة النقابية للمعلمين ببندر الفيوم اليوم 353 طالبًا وطالبة من الفائقين بالمرحلة الابتدائية والإعدادية والأزهر الشريف من أبناء المعلمين في إطار خطة النقابة لتشجيع أبناء المعلمين علي الاجتهاد والجد والمنافسة علي المراكز الأولى باستمرار من اجل أن يكون لدي المجتمع منتج تعليمي قوي تستطيع الدولة أن تنافس به في كل المجالات .

حضر التكريم محمد حتيتة – نقيب المعلمين بالفيوم ، ياسر احمد إبراهيم – أمين صندوق النقابة الفرعية ، بدوي كمال – مقرر شئون المعلمين ، احمد عبد التواب – أمين صندوق اللجنة النقابية ببندر الفيوم ، ناصر عدس ، توبة مسعد درويش ، وجميع أعضاء اللجنة النقابية ببندر الفيوم

قام بتقديم الحفل علاء قنديل ، عاصم عبد الستار – أعضاء اللجنة الإعلامية معربين عن سعادة اللجنة بهذا التكريم وشكر لجميع الأبناء وأولياء الأمور علي المجهود الكبير الذي جعلهم اليوم فائقين ومكرمين .

فيما ابدي " حتيتة " سعادة بهذا التكريم ووجه رسالة شكر الي أبناء المعلمين والمعلمين علي ما قدموه خلال عام كامل من مجهود رائع اثري التعليم بمواهب مختلفة وإبداعات تعليمية .

كما نادي أبناء المعلمين علي ضرورة الحفاظ علي هذا المستوي وطالبهم ببذل المزيد من المجهود ليكونوا دائمًا علي رأس القمة موضحًا أن الدولة تحتاج لعقول أبنائها لكي تنهض وترتقي وتكون ذات سيادة بين الدول ولا يتحقق هذا إلا بالتعليم والمعرفة .

ومن الجدير بالذكر أن اللجنة النقابية قد كرمت صباح اليوم 233 طالبًا وطالبة في المرحلة الابتدائية ليصبح عدد المكرمين في المرحلتين الابتدائية والإعدادية 353 طالبًا وطالبة وسيتم تكريم أبناء المعلمين في المرحلة الثانوية والجامعة يوم 7 / 9 / 2013 في تمام الساعة العاشرة صباحًا.