رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مقتل مسجلين خطر فى مطاردة بالرصاص بين الشرطة و5 بلطجية بشبرا الخيمة

مقتل مسجلين خطر فى
مقتل مسجلين خطر فى مطاردة بالرصاص بين الشرطة و5 بلطجية بشبر

شهد طريق ترعة الإسماعيلية بشبرا الخيمة، مطاردة مثيرة بالأسلحة النارية بين قوات الشرطة و5 من البلطجية كانوا يستقلون إحدى السيارات بعد اقتحامهم كمينا أمنيا وإطلاق الرصاص عليه فتبادلت معهم القوات النار.

وأسفرت المطاردة عن مقتل 2 من البلطجية - مجهولين- وفر الباقون هاربين داخل السيارة، تم نقل الجثتين إلى مستشفي ناصر العام وأخطرت النيابة فتولت التحقيق .

تلقى اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية، إخطارا من كمين ترعة الإسماعيلية بشبرا الخيمة بقيام مجهولين باقتحام الكمين وإطلاق الرصاص عليه ومصرع 2 من المتهمين مجهولين بعد تبادل إطلاق الرصاص.

وتوصلت تحريات العميد أسامة عايش رئيس المباحث، إلى أنه أثناء قيام قوة أمنية من مباحث قسم ثانى شبرا الخيمة والمعينة على كمين طريق ترعة الإسماعيلية بمتابعة الحالة الأمنية وضبط العناصر الإجرامية فوجئ 5 بلطجية يستقلون سيارة ملاكي بدون لوحات معدنية قاموا باقتحام الكمين حال مشاهدتهم القوات وإطلاق الرصاص عليهم.. مما اضطر القوات لتبادل الرصاص معهم ومطاردتهم على الطريق أسفرت عن مقتل اثنين من المتهمين مجهولي الهوية، ولم يوجد معهما أى أوراق تدل على شخصيتهما، بينما فر باقى الجناة هاربين بالسيارة .