رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تهاني الجبالي تدين جرائم الإرهاب المنظم ضد الجيش والشرطة والشعب

تهاني الجبالي تدين
تهاني الجبالي تدين جرائم الإرهاب المنظم ضد الجيش والشرطة وا

أعربت المستشارة تهاني الجبالي، رئيس جبهة "الدفاع عن الجمهورية"، عن إدانتها وإدانة شعب مصر بكافة فئاته وطوائفه لجرائم الإرهاب المنظم ضد الجيش والشرطة والمواطنين الشرفاء عبر سلسلة من حوادث العنف والغدر التي شهدتها البلاد مؤخرا.

جاء ذلك في تصريحات للمستشارة تهاني الجبالي خلال زيارتها بعد ظهر اليوم السبت للمصابين جراء حوادث الإرهاب من رجال الشرطة بمستشفى الشرطة بمدينة نصر، رافقها خلالها محمد عبد القادر نقيب الفلاحين، والدكتور يسري أبو شادي كبير مفتشي الوكالة الدولية للطاقة الذرية سابقا، وأسامة برهان نقيب الاجتماعيين، بالإضافة إلى عدد كبير من الشخصيات السياسية والكتاب والصحفيين.

وأكدت المستشارة الجبالي أن تدبير أعمال العنف التي روعت مصر مؤخرا إنما جاءت من عناصر متهمة بالتخابر على مصر وبالتحريض على القتل والإرهاب وترويع الآمنين الذين حاولوا التستر وراء عباءة الدين الإسلامي الذي هو منهم براء.

وأعربت عن أملها في أن يسود الأمن والاستقرار ربوع مصر في القريب في ظل الوحدة والتكاتف بين الشعب والجيش والشرطة في مواجهة الإرهاب، كما أعربت عن تمنيات شعب مصر للمصابين بالشفاء، والدعوات للشهداء بالرحمة والمغفرة.

وكان في استقبال الزائرين للمصابين اللواء عاطف شعيب مدير إدارة المستشفيات بإدارة الخدمات الطبية، واللواء مصطفى الخولي مدير مستشفى الشرطة بمدينة نصر.