رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شريف إكرامى: قدر الأهلى اللعب فى ظروف صعبة

شريف إكرامى: قدر
شريف إكرامى: قدر الأهلى اللعب فى ظروف صعبة

أكد شريف إكرامي، حارس مرمي الأهلي، أن الفوز خارج الأرض علي ليوبارد كان هاما لتحسين موقف الفريق في المجموعة، ورفع الروح المعنوية للفريق خصوصا بعد النتائج السلبية في بداية المشوار الأفريقي، وأن الروح العالية وشخصية البطل التي تحلي بها جميع لاعبي الفريق ساهمت في هذا الفوز الهام.

وعن سوء أرضية الملعب أكد إكرامي – خلال تصريحات تليفزيونية - أن ملعب ليوبارد واحد من أسوأ الملاعب التي أدي عليها أي لقاء، وأن قدر الأهلي اللعب في مثل هذه الظروف السيئة والصعبة علي الفريق، وأن خبرات اللاعبين ساعدت الفريق علي الفوز، وأن موقف الفريق في المجموعة كان سيئا ولكن الفريق البطل معتاد علي الظروف الصعبة ومعتاد علي تخطيها.

وأضاف أن الظروف التي يلعب بها الفريق في مصر في غاية الصعوبة، وجعلت الفريق يؤدي لقاءاته في ملعب الجونة والأهلي غير معتاد علي اللعب عليه والفريق غير معتاد علي الفوز في هذا الملعب، وتمنى أن يرفع الله هذه الغمة عن مصر وترحم علي جميع ضحايا الفترة الماضية من الجانبين.

وأكد شريف أن محمد يوسف حذر اللاعبين من أول ثلث ساعة في اللقاء؛ لأن لاعبي ليوبارد دخلوا اللقاء بحماس لاستغلال أرضية الملعب وتشجيع الجمهور لحسم المباراة مبكرا، وأن الأهلي سيطر علي اللقاء حتى تمكن من إحراز هدف التقدم.

وأضاف أن الفريق دافع بشكل كبير في الشوط الثاني للمباراة، وأنه كان أصعب بشكل كبير من شوط المباراة الأول، لأن الضغط الذي مارسه لاعبو ليوبارد كان قويا، عكس الشوط الأول.

كما شكر إكرامي جميع لاعبي خط الوسط والدفاع علي الأداء الرجولي القوي في المباراة، وأن حامل اللقب كان لابد عليه من الفوز خارج ملعبه ومحاولة إحراز هدف لتعزيز النتيجة، وأن اللقاء القادم أمام ليوبارد سيلعب الفريق علي الفوز ليقترب من الصعود لنصف النهائي.

كما كشف شريف عن مكالمة هاتفية من والده الكابتن إكرامي، هنأ خلالها شريف علي أدائه في اللقاء وعبر فيها عن سعادته بتحقيق الفريق للفوز وشكر جميع زملائه في الفريق، وأن كابتن إكرامي يكون متوترا للغاية خلال المباريات مما يصعب عليه مشاهدتها.