رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الداخلية: قادرون على فرض السيطرة الأمنية لإعادة الأمان للمواطنين

الداخلية: قادرون
الداخلية: قادرون على فرض السيطرة الأمنية لإعادة الأمان للمو

أكد اللواء عبد الفتاح عثمان، مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة والإعلام، أن وزارة الداخلية قادرة علي فرض السيطرة الأمنية في كافة المحافظات لعودة الأمن والأمان للمواطنين.

وقال عثمان خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي كمال ماضي، في برنامج "الحياة الآن" علي "قناة الحياة" اليوم، إنه عقب كشف الجماعة عن وجهها الإرهابي وممارستها للعنف والإرهاب ضد المصريين وترويع المصريين تم تحديد هذه العناصر التي ساهمت في التحريض علي العنف والإرهاب ضد المواطنين، وتم تشكيل مجموعات عمل لاستهداف هذه العناصر التي حشدت المواطنين وأمدتهم بالسلاح لمواجهة المصريين بإطلاق النيران العشوائي.

متابعا: "أن وزارة الداخلية تقوم بعمليات كل يوم لملاحقة عناصر الإخوان"، لافتا إلي أنه يتم استهداف تلك الكوادر الإدارية والتنظيمية للجماعة، وإحالتها للنيابة لاتخاذ شئونها بحقهم.

وأكد أن القوات الأمنية تلاحق كل من شارك في هذه الأعمال الآثمة التي تهدد أمن المواطنين وتروع حياتهم.

وأشار إلي أنه تم ضبط الحسيني عنتر قيادي الإخوان، و4 عناصر أخرى بحوزتهم 450 ألف جنيه.

ونفي عثمان خبر القبض علي رجل الأعمال وقيادي الجماعة حسن مالك،  مؤكدا: قادرون علي فرض السيطرة الأمنية لتحقيق الأمن والأمان للمجتمع.

واختتم قائلا: صدر قرار من نائب الحاكم العسكري بوضع مبارك تحت الإقامة الجبرية، ولا يجوز له مغادرة مكان الإقامة، وسيتم تحديد هذا المكان بمعرفة الجهات الأمنية.