رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ الجيزة يطمئن على مصابى الشرطة بالعجوزة

محافظ الجيزة يطمئن
محافظ الجيزة يطمئن على مصابى الشرطة بالعجوزة

فى لفتة إنسانية.. قام الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، صباح اليوم الأربعاء، بزيارة للضباط وأمناء الشرطة والمجندين الذين أصيبوا خلال الأيام الأخيرة أثناء تصديهم لأحداث العنف والإرهاب والتعديات وأعمال الإحراق والتخريب لمؤسسات الدولة وقتل الأبرياء.

وقال المحافظ خلال الزيارة التى تمت بمستشفى الشرطة بالعجوزة، يرافقه اللواء عاطف شعير مدير الإدارة العامة للمستشفيات، واللواء عاطف عزت نائب مدير المستشفى، واللواء بدر حجازى مساعد المدير، إن الإرهاب الأسود لن ينال من عزيمة وصلابة الشعب المصرى، مشيرا إلى أن كل مؤسسات الدولة وجميع فئات الشعب تقف صفا واحدا خلف الجيش والشرطة فى مواجهة قوى الظلام.

مضيفا أن قوات الجيش والشرطة يؤدون واجبهم بكل أمانة فى حماية الشعب المصرى وتأمين حياته والسهر على راحته.

وأشار عبد الرحمن، إلى أن التاريخ سيذكر التضحيات التى تقدمها الجهات الأمنية سواء من استشهد خلال الأيام الأخيرة وقدم حياته فداءً للوطن أو أصيب أثناء تأدية واجبه.

واطمأن المحافظ خلال الزيارة على صحة الضباط والجنود، متمنيا سرعة شفائهم وعودتهم إلى أعمالهم لكى يستمروا فى أداء الرسالة والأمانة من أجل سلامة المواطنين.

وأشار إلى أن التاريخ لن ينسى أبدا أن الجيش والشعب والشرطة أيد واحدة قاومت الإرهاب بكل أشكاله ومواجهة جميع من يقف وراء الإرهابيين.