رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"حنجيب حقك":البرادعي أسقط نفسه بعد هروبة من المسئولية

حنجيب حقك:البرادعي
"حنجيب حقك":البرادعي أسقط نفسه بعد هروبة من المسئولية

نعى حسن أبو العينين المحامى وأمين عام حملة "حنجيب حقك "، شهداء الشرطة وشهداء المصريين جميعا، داعيا لهم بأن يكون مثواهم الجنة ومع الأبرار والصدقيين .

و رحبت الحملة  بما قامت به وزارة الداخلية بضباط الشرطة والامناء والجنود والافراد والمجندين , وظهيرهم رجال القوات المسلحة اثناء فض الاعتصام مؤكدا على انها التزمت القوانين الدولية في فض الاعتصام .

كما هنأت الشعب المصرى بوجود جهاز الشرطة  الذى أثبت انه منحازا له , مشيرا الى ان جهاز الشرطة  على حرفية عالية فى العمل وقادر على ضبط النفس , ومراعاة حرمة الدم المصرى .

واشادت  الحملة ببيان حسام الببلاوي رئيس الوزراء واصفا اياه بانه يضع الحكومة والدولة المصرية على طريق الشفافية , ومصارحة المواطن المصرى بالحقيقة واشراكة فى الحكم بكافة طوائفة .

واستنكرت الحملة استقالة الدكتور محمد البرادعى , فى هذا الوقت العصيب , والذى أفسد فرحة المصريين بالقضاء على الارهاب والارهابيين , فتوقيت الاستقالة غير مناسب , ويعد تخلى عن الواجب الوطنى الذى أؤتمن علية من شعب مصر .

واضاف المحامي  محمد بشر منسق حملة الدستور دستورنا بان استقالة الدكتور البرادعى الان تخلى عن المسئولية فى وقت صعب ويضع مصر فى موقف محرج مهما كانت الاسباب لا يمكن له ان يتخلى عن وطنه فى هذا الوقت الحرج وهو ما كشف لنا عدم قدرته على تحمل المسؤلية فى المستقبل ويفقدنا الثقة فيه مستقبلا.

و تابع بشر قائلا :" وسبق وصرحنا اذا اصاب دعمناه واذا اخطا اسقطناه وقد اسقط نفسه واسقط حزب الدستور سياسيا ويتسم موقفه بالضعف وعدم القدرة على المواجهة والهروب وخيانة لثقتنا فيه.

. واشاد بموقف الدكتور احمد دراج وكيل مؤسسين حزب الدستور لاستقالته احتجاجا على موقف البرادعى وتخليه عن واجبه الوطنى واستقلاله بالقرار الذى هز الحزب واضعف موقفه .