رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إكرامي: الأهلي لا يعرف المستحيل..ولا يستسلم لأي ظروف

إكرامي: الأهلي لا
إكرامي: الأهلي لا يعرف المستحيل..ولا يستسلم لأي ظروف

أكد شريف اكرامي حارس مرمي الأهلي ومنتخب مصر علي صعوبة وأهمية المباراة التي تقام عصر اليوم السبت و يواجه فيها الأهلي فريق ليوبارد الكونغولي مشيرا الي العديد من الصعوبات والظروف المعاكسة التي تواجه الأهلي قبل هذه المباراة و تحديدا مع بداية دور المجموعات.

ويواجه الأهلي فريق ليوبارد الكونغولي في الثالثة والنصف عصر السبت في إطار مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري رابطة الأبطال الافريقي.

و أضاف حارس الاهلي قائلا " نمر بظروف صعبة و تكاد تكون مستحيلة علي اي فريق لكن الأهلي علي مدار تاريخه لا يعترف بتلك الصعوبات مهما كان الانجاز مستحيل .. وهذا ما يعهده لاعبوه علي مدار التاريخ بعدم الاستسلام لأية ظروف مهما كانت ".

وتابع اكرامي "الظروف التي يواجهها اللاعبون و الفريق هذا الموسم هي الاصعب ولكن علينا تجاوز كل هذا من أجل تحقيق نتيجة ايجابية ".

وأوضح اكرامي ان مباراة ليوبارد تختلف الآن عن مواجهة السوبر ، وقال " الفريق بالتأكيد تغير كثيراً و نتائجه تدل علي ذلك بالتأكيد و يجب ان لا نضع حساباتنا علي مباراة السوبر و التفكير في شكل الفريق الكونغولي في الفترة الاخيرة ".

واعتبر اكرامي تحقيق التعادل ايضا احد النتائج الجيدة حيث انها تعد ايجابية للاهلي خارج ملعبه و مع ذلك فإن هدف اللاعبين و الجهاز الفني هو تحقيق الثلاث نقاط .