رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حداد ينهى حياة عامل ويصيب آخرين بسبب القمامة بالمرج

حداد ينهى حياة عامل
حداد ينهى حياة عامل ويصيب آخرين بسبب القمامة بالمرج

لقى عامل مصرعه وإصابة سائق وربة منزل عقب إطلاق حداد النار عليهما النار فى مشاجرة نشبت بينهما بسب إشعال النيران فى القمامة.

أخطر مستشفي السلام العام قسم شرطة المرج باستقباله كلا من عبد الله أحمد أبو العلا 41 سنة عامل، توفي متأثرا بإصابته برش خرطوش بالوجه والبطن، جمعة عرفة محمد إبراهيم 46 سنة سائق، مصابا برش خرطوش بالساقين، ليلى شحاتة بيومي 40 سنة ربة منزل، مصابة برش خرطوش بالصدر والبطن "تم إسعافهما" ومقيمين جميعهم بدائرة القسم.

بالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين عائلتي "حمادة خلف، طلال توفيق" بسبب خلافات حول الجيرة؛ بسبب "إشعال العائلة الأولي للنيران بكمية من القمامة أمام منزل العائلة الثانية"، تبادلوا خلالها التراشق بالحجارة.

وأثناء ذلك تدخل أحمد فرحات محمد فتح الباب، 30 سنة حداد ومقيم بذات العنوان، والسابق اتهامه في 5 قضايا آخرهم قضية حيازة سلاح بدون ترخيص وقام بإطلاق أعيرة من فرد خرطوش كان بحوزته بصورة عشوائية لإرهاب قاطني المنطقة، نتج عن ذلك حدوث الإصابات المنوه عنها قرين كل منهم والتي أودت بحياة الأول الذي تصادف مروره بمحل الواقعة.

تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم في أحد الأكمنة التي أعدت له بأماكن تردده، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، فتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وإخطار اللواء أسامة الصغير مساعد وزير الداخلية عن أمن القاهرة، والذى أمر بإحالته إلى النيابة للتحقيق.