رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أفراد الشرطة يغلقون قسمي قلين والبرلس لنقل مأموري المركزين ومصدر أمني ينفي

أفراد الشرطة يغلقون
أفراد الشرطة يغلقون قسمي قلين والبرلس لنقل مأموري المركزين

فيم يشبه الاحتجاج بسبب الحركة الداخلية أغلق عدد من أفراد الشرطة والأمناء وتضامن معهم عدد من أهالى مدينتي البرلس وقلين مركزي شرطة البرلس وقلين، وأنضم لهم القوة الشعبية والثورية؛ احتجاجًا على نقل مأموري المركز في قسمي الشرطة، وأيضاً على نقل الرائد شريف العقدة رئيس مباحث مركز البرلس إلى ديوان عام مديرية الأمن.

وأكد أمناء الشرطة ومحمد موافي رئيس اللجان الشعبية ببلطيم، أن شريف العقدة أدار المرحلة التى عمل فيها فى المركز السابقة داخل المركز فى حيادية تامة وشعر الأهالى بالأمن خلال تلك الفترة، لذلك خرج الأهالى مطالبين ببقائه كم نظم أفراد وأمناء شرطة وقفة احتجاجية أمام وداخل مركز شرطة البرلس احتجاجاً على نقل مأمور المركز.

وطالب المحتجون اللواء أسامة متولى مدير أمن كفر الشيخ ببقاء مأمور المركز وإلغاء نقله، هذا فيما توجه عدد من قيادات مديرية الأمن للتفاهم مع الأفراد والأمناء لإنهاء وقفتهم ودراسة مطلبهم.

وفي مركز قلين قام أفراد الشرطة بغلق المركز والتجمهر احتجاجاً على نقل العقيد عبدالحميد بركات مأمور المركز للبرلس مطالبين مدير الأمن ببقائه نظراً لتمتعه بثقة وحب الجميع -علي حد قوله-.

فيم نفي مصدر أمني رفيع المستوي صحة الوقائع مؤكدًا انتظام العمل بالقسمين، وأن الأمر لا يعدو كونه أن بعض من أفراد الشرطة يحبون قياداتهم وطالبوا بصورة سلمية ومتحضرة بالإبقاء عليهم دون غلقهما.