رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

دورتموند يفتتح الموسم برباعية نظيفة في شباك أوجسبورج

دورتموند يفتتح الموسم
دورتموند يفتتح الموسم برباعية نظيفة في شباك أوجسبورج

أحرز المهاجم بيير ايمريك اوباميانج ثلاثة أهداف في ظهوره الأول مع بروسيا دورتموند في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم ليقوده للفوز 4-صفر على مضيفه اوجسبورج في الجولة الأولى بالمسابقة اليوم السبت.

وسجل اوباميانج مهاجم الجابون الذي انضم لدورتموند من سانت ايتيين الفرنسي أهدافه الثلاثة في الدقائق 24 و66 و79 بينما جاء الهدف الرابع عن طريق روبرت ليفاندوفسكي من ركلة جزاء في الدقيقة 86.

وأصبج اوباميانج بذلك صاحب أول ثلاثية من الأهداف في مباراة واحدة في الموسم الجديد للدوري الألماني الذي انطلق أمس الجمعة بفوز بايرن ميونيخ المدافع عن اللقب 3-1 على بروسيا مونشنجلادباخ.

وأثبت يورجن كلوب مدرب دورتموند - الفائز مؤخرا بكأس السوبر الألمانية على حساب بايرن - أنه صاحب عين ثاقبة في اختيار اللاعبين الجدد.

ورغم تساوي أكثر من فريق في رصيد النقاط فإن هيرتا برلين العائد لدوري الأضواء بعد موسم واحد في الدرجة الثانية تصدر الترتيب متقدما بفارق الأهداف مستفيدا من فوزه الكبير 6-1 على اينتراخت فرانكفورت.

وأحرز سامي العلاقي هدفين لهيرتا برلين في غضون ثلاث دقائق في الشوط الثاني وأضاف زميله المهاجم ادريان راموس هدفين بواقع هدف في كل شوط.

وفي لقاءات اخرى فاز باير ليفركوزن 3-1 على فرايبورج وتغلب هانوفر 2-صفر على فولسبورج وتعادل هوفنهايم 2-2 مع نورمبرج.