رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو.. "الإخوان" تنشر مجموعات ثورية جديدة لخداع الشعب

بالفيديو.. الإخوان
بالفيديو.. "الإخوان" تنشر مجموعات ثورية جديدة لخداع الشعب

نظمت حركة "أحرار" المنتمية إلى جماعة الإخوان المسلمين، وقفة احتجاجية بمنطقة بولاق الدكرور وأمام محطة مترو البحوث، مرددين هتافات منددة بالقوات المسلحة.

ونتيجة لضعف ظهور الحركة التي أسهها الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل منذ عدة أشهر، فهد اعتبرها بعض المواطنين أن جماعة الإخوان المسلمين تحاول الظهور تحت ستار مجموعة ثورية تدعى حركة “أحرار” ولفيف من أعضاء حركة “حازمون” و”ألترس أهلاوى” و”ألترس زملكاوى” لبث مطالب الإخوان الخفية تحت لواء الشباب ثورى لخديعة الشعب.

وردد المشاركون في الوقفة هتافات ضد قادة القوات المسلحة متهمين الثورة التى قام بها الشعب فى الـ30 من يونيو الماضى بأنها انقلاب على ثورة 25 يناير، منددين بحبس النشطاء السياسيين بجماعة الإخوان، مطالبين أيضا بعدم ترشح أحد من قيادات الجيش لرئاسة الجمهورية.

وقال محمد مصطفى العضو فى حركة أحرار: إن هذه الوقفة ضد محاكمة أى من السياسيين وخاصة جماعة الإخوان وأنهم يرفضون ثورة 30 يونيو وأنهم ضد حكم العسكر والفلول وأنهم ضد أى عمليات اعتقال أو محاكمة مدنى أمام القضاء العسكري.

وأضاف مصطفى أنهم سينظمون عدة وقفات ضد ما أسموه بـ"تدخل الجيش في السياسة" ومحاولة فض الاعتصامات بالميادين قريبًا، منددين بعودة قمع وزارة الداخلية من جديد، معتبرين أن النظام الحاكم الآن ليس له أية شرعية خاصة بعد الإجراءات التعسفية التى تم اتخاذها ضد السياسيين.

شاهد الفيديو: