رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إكرامي: مستحيل أفطر من أجل مباراة..ولازم نهزم أورلاندو

إكرامي: مستحيل أفطر
إكرامي: مستحيل أفطر من أجل مباراة..ولازم نهزم أورلاندو

قال شريف إكرامي حارس مرمي اﻷهلي و منتخب مصر أنه من المستحيل أن يفطر من أجل مباراة أيا كانت ظروف هذه المباراة مشيرا في ذلك إلي مواجهة أورلاندوا الأحد المقبل في نهار رمضان علي ملعب الجونة بالغردقة في إطار الجولة الثانية من دورى المجموعات بدوري رابطة أبطال إفريقيا.

وأضاف إكرامي – في تصريحات تناولها الموقع الرسمي لناديه - قائلا " من الصعب أن أفطر من أجل مباراة ﻷن هذا ليس في الدين و أن استخدمت رخصة الإفطار في مثل ظروف مباراة أورلاندو ستكون من بداية السفر و سيكون الإفطار بنية أننا علي سفر و ليس من أجل المباراة وهذا ما لم نحسمه كلاعبين في الفريق حتي الآن ".

و تابع " علي عكس ما يتوقع الكثيرون أن الإفطار سوف يسهل من مهمة اللاعبين فهذا غير صحيح ، حيث أنه يضيف عبء ذهني علي اللاعبين حيث أن اللاعب سيخوض اللقاء فاطرا لكي يؤدي في أفضل حالاته و هو أمر غير مضمون في عالم كرة القدم أن يحسم اللاعب المستوي الذي سوف يظهر عليه قبل أن يخوض المباراة ".

و عن خوض المباراة علي ملعب الجونة أشار حارس اﻷهلي قائلا " اللعب علي ملعب الجونة أمرا صعبا فبالرغم من انني كنت ألعب هناك إلا أنه فترة لم تكن طويلة فأنا خضت مع فريق الجونة حوالي 7 أو 8 مباريات فقط علي هذا الملعب لكن الأصعب هو أنك ستخوض المباراة نهارا و علي ملعب مفتوح ".

واختتم إكرامي حديثه قائلا " كل هذه الظروف و أيا كان الملعب الذي سوف تقام عليه المباراة الا أننا يجب أن نفوز في هذا اللقاء فالمباراة ستقام علي ملعبنا و محسوب علينا ضرورة حصد الثلاث نقاط لضمان السير علي الطريق الصحيح نحو التأهل ، و لن ينظر احد إلى أي من الظروف التي نتعرض اليها و هذا ما يدفعنا لضرورة تحقيق الفوز علي أورلاندو في هذا اللقاء ".

يذكر أن الأهلي سوف يواجه أولاندو بايرتس بطل جونب افريقيا الأحد المقبل في اطار الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري رابطة أبطال افريقيا و المتوقع إقامتها علي ملعب الجونة بالغردقة.