رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

لميس لأمير قطر: أين جدك ووالدك الآن يا أصحاب الانقلابات؟!

لميس لأمير قطر: أين
لميس لأمير قطر: أين جدك ووالدك الآن يا أصحاب الانقلابات؟!

قالت لميس الحديدى مقدمة برنامج هنا العاصمة الذى يذاع على قناة سى بى سى: إن هناك فارقا كبيرا بين موقف دولة الإمارات الداعم للشعب المصرى و أنها ضد الإرهاب وبين الموقف القطرى المتشابه تماما مع الموقف الأمريكى ودعمهم للإرهاب فى الشرق الأوسط وليس من الغريب أن تبدى قطر فى بيان لها استغرابها عن استمرار احتجاز الرئيس المعزول محمد مرسى.

وعلقت لميس على قول قطر بأن "السبيل الوحيد لحل الأزمة فى مصر هو الحل السياسى" قائلة: علينا أن نذكر قطر بمن هم أصحاب الانقلابات عندما استيقظت العائلة الملكية فى قطر ووجدت تميم نجل الأمير يعتلي كرسي الحكم بدون أي مقدمات قبلها، وبعدها لم يتم الرد من والده على ذلك، فهذا يعد انقلابًا مغايرًا لما يحدث فى مصر، موجهة سؤلا له: أين جدك يا أمير قطر؟ بل أين والدك؟ ومن أصحاب الانقلابات؟

وأوضحت لميس أن حركة حماس تغلق مكتب قناة العربية بدعوى بثها مواد غير صحيحة و هذا غير صحيح لأنها من أكثر القنوات حرفيا لتناول مواد الأخبار هى العربية و لكن يبدو أن إغلاقها بسبب كشفها للحقيقة كل ما حدث لم يخرج احدا ليعترض عليه و عندما يتم إغلاق مكتب الجزيرة فى مصر تقوم الدنيا و تنهال الإشاعات على مصر بدون أى مبرر.