رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

سقوط ضابط المخابرات المزيف بالهرم بتهمة استغلال الفتيات جنسيًّا

سقوط ضابط المخابرات
سقوط ضابط المخابرات المزيف بالهرم بتهمة استغلال الفتيات جنس

كشف بلاغ فتاة بالهرم، عن انتحال صاحب معرض موبيليا لصفة رجل مخابرات عامة، واستدراجه الفتيات للزواج منهن عرفيًّا عقب إيهامهن بالسفر إلى تركيا وربح أموال طائلة، وإنه يخاطب حماس رسميا، حيث يطلب منهن كتابة تقارير عن أسرهن وأشقائهن وأقاربهن والجيران،

حتى يطلع عليها بصفته رجل مخابرات مقابل أن يقوم بتسفيرهن إلا أن إحدى الفتيات بعد زواجها منه وإقناعها بتسفيرها وشقيقها انتابها الشك في أمره واكتشفت نصبه، فحررت محضرا بالواقعة ،وأخطر المستشار وائل خشبة رئيس نيابة الهرم للتحقيق.

وكشفت تحقيقات أحمد حمدي مدير نيابة الهرم أن المتهم يبلغ من العمر 41 عاما وأنه لجأ إلى حيلة لاستغلال الفتيات جنسيا والزواج منهن عرفيا عن طريق إيهامهن بأنه ضابط مخابرات وأنهن يجب عليهن مساعدته وكتابة تقارير حتى يتمكن من تسفيرهن للخارج.

وأضافت التحقيقات التي استمرت قرابة 12 ساعة: إن المتهم قام بإقناع فتاة في أواخر العشرينات أن تتزوجه بكلمة "زوجتك نفسي" فقط وبعد فترة اكتشفت نصبه وأنه ليس له علاقة بالمخابرات العامة وأنه محتال، فاستصدرت الشرطة أمرا بضبطه وإحضاره من النيابة.

وبمداهمة منزله ألقي القبض عليه، فواجهته النيابة بالاتهامات المنسوبة إليه بانتحال صفة ضابط مخابرات والنصب وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، واستعجلت تحريات قطاع الأمن الوطني حول المتهم .