رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

السيسي:الجيش المصري"محترم"وتعامل بشرف ولم يغدر أو يتآمر

السيسي:الجيش المصريمحترموتعامل
السيسي:الجيش المصري"محترم"وتعامل بشرف ولم يغدر أو يتآمر

أكد الفريق أول عبد الفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، أن الجيش المصري جيش محترم، وأن الجيش المصري عظيم جدًا ورجاله شرفاء ومخلصين ولا يعرف رجاله الافتراءات، الجيش المصري جيش أسد بجد والأسد لا يأكل أولاده.

جاء ذلك خلال حفل تخريج دفعتي الكلية البحرية والدفاع الجوي بالإسكندرية اليوم.

وقال السيسي، قدمنا للرئيس السابق 3 ثلاث تقارير وفيها تقدير للموقف الذي تمر به البلاد، وقدمنا له توصياتنا التي تعمل علي  تجاوز الأزمات التي سوف يقابلها الرئيس، وكلامنا موثق وفعلناه من أجل مصر، وليس من أجل مصالح أو مأرب سياسية.

وأضاف السيسي - خلال كلمته- أن كنت أجلس مع كل القوى السياسية  بحكم وظيفتي وتحدثت معهم وكنت أحذر التيار الديني من فكرة الدولة وفكرة الوطن، ولابد من الأخذ  في الاعتبار أن قيادة الدولة أمر في منتهى الحساسية، و نصحنا الرئيس السابق، أن يكون رئيس لكل المصريين.

وتابع قائلاً: تعاملنا بكل الإخلاص والأمانة والشرف ولم نغدر ولم نتآمر ولم نخون وكنا أمناء جدًا في إعطاء النصيحة المخلصة والأمينة.

و أقول ذلك حتى لا يتصور أحد أننا لم نعمل بالنصيحة الأمينة لكل من سألنا ولم يسألنا وكنا نقول ان المرحلة  تحتاج إلى التكاتف، وفي نهاية مارس توفقت عن إعطاء النصائح في هذا المجال.

و أكد السيسي، أن التيار الديني سوف يعتبر أن التطورات التي حدثت بالداخل ورفض المصريين لنظام الحكم وللرئيس محمد مرسي هو رفض للدين وتتحول الدولة المصرية لحرب بين تيار يكافح ويجاهد ضد تيار آخر يتمنى أن تحكم البلاد بالشكل الذي يتمناه.