رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

العريان: سينتصر الشعب على سيوف البلطجية

العريان: سينتصر الشعب
العريان: سينتصر الشعب على سيوف البلطجية

قال الدكتور عصام العريان، القيادي بجماعة الاخوان المسلمين، إن نظام "يوليو" يلفظ أنفاسه بصعوبة، ويأبى أن يستسلم بسهولة، ويدافع عن بقائه باستماتة، وﻻ يهتم بسفك الدماء الطاهرة؛ ﻷنه اعتاد ذلك طوال 60 سنة، بدأها بدم خميس والبقرى العاملين البسيطين، واستمرأ الدماء فسالت أنهارا حتى قتل بغفلة 1400 فى عبارة الموت.

وتابع قائلا، هذا هو عهد جديد يسطره المصريون بدماء الشهداء فى سبيل الله، شهداء ركع سجود، ونساء عفيفات، وأطفال أبرياء، تنير دماؤهم الطاهرة الزكية طريق الثائرين من أجل الحرية والكرامة واﻻستقلال والعدل والعدالة اﻻجتماعية، وأهداف ضل نظام يوليو عن طريقها وانحرف عن مسارها فعادت أغانى العرس رجع نواح.

وأضاف العريان عبر تغريدة له علي حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ينقسم  المجتمع إلى طبقتين؛ أقلية تملك السلطة والثروة، وأغلبية ساحقة مطحونة تبحث عن لقمة العيش، وخضعت مصر لتبعية أذلتها واستلبت قرارها المستقل، وتعذيب بشع لكل مواطن وليس للمعارضين أو السياسين، وأطلت من جديد  دولة المخابرات التى تصور الشعب أنها انتهت فأصبحنا بين الدولة القمعية البوليسية وسيطرة المخابرات لتمكن لقلة حكم البلاد ونهب الثروات.

وقال: إن نظام بوليسى قمعى مخابراتى استبدادى تابع سيلفظ أنفاسه ﻻ محالة، وعهد جديد للحق والقوة والحرية يولد من رحم ثورة ( 25 يناير ) على أنقاض العهد البائد.

وتابع العريان قائلا: سينتصر الشعب بإذن الله ،وسينتصر دم الشهداء فى سبيل الله على سيوف البلطجية ومدرعات الشرطة ودبابات الجيش، وستكون دماؤهم الزكية نورا يضيئ طريق الحرية واﻻستقلال ويدفع الملايين المترددة إلى ساحات اﻻعتصام ومسيرات النهضة، كما ستكون نارا تحرق قلوب الطغاة وقادة اﻻنقلاب ورجال الشرطة الذين يقدمون الحماية للبلطجية.

واختتم قائلاً: كل عام ومصر تتعلم دروس التاريخ فلا تعود إلى الوراء؛ بل تتقدم دائمًا إلى اﻷمام إلى حرية الشعب فى اختيار نوابه ودستوره وحاكمه ورئيسه.