رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حزب النور يدين الدفع بالنساء فى التظاهرات والمسيرات

حزب النور يدين الدفع
حزب النور يدين الدفع بالنساء فى التظاهرات والمسيرات

أدان حزب النور السلفي بالمنوفية، مقتل ثلاث سيدات خلال تظاهرة مؤيدة للرئيس المعزول محمد مرسي أمس بالمنصورة، واصفا ما حدث بالعمل الخسيس والإجرامي ويدل علي همجية وتخلف - حسب وصف البيان.

كما حمل البيان الذي  صدر عن الحزب الجهات الأمنية مسئولية مقتل هؤلاء السيدات، حيث لم تقم بحمايتهن أثناء التظاهر، كما طالب البيان المسئولين بسرعة التحرك والقبض علي الجناة القتلة وتقديمهم للمحاكمة فورا دون تأخير.

وأشار البيان إلى أن الدفع بالنساء في التظاهرات المليئة بالخطر والتلاحم لهو عمل مدان، ومن دعا لهذه التظاهرة كان عليه أن يقوم بحمايتهن بدل تركهن للقتل، وعلي جميع المواطنين أن يدركوا أن التظاهر حق  لكل المواطنين، ولا يمكن بأي حال من الأحوال أن ينزل مواطن إلي الشارع للتظاهر فتقوم مجموعة مختلفة معاهم سياسيا بقتلهم، وهذه مقدمة خطيرة علي الجميع أن يدرك خطورتها، وعلي الجهات الأمنية التحرك فورا لضبط الجناة القتلة حتي لا تتحول شوارعنا إلي مرتع للقتلة والمختلفين معهم سياسيا.

يذكر أن ثلاث سيدات قتلن مساء أمس الجمعة في اشتباكات بين مؤيدين ومعارضين للرئيس المعزول محمد مرسي بالمنصورة، مما أدي لحدوث إصابات كثيرة وسقوط القتلي.