رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

جنوب سيناء تنهى استعداداتها لاستضافة منتدى الشباب الدولى

جنوب سيناء تنهى استعداداتها
جنوب سيناء تنهى استعداداتها لاستضافة منتدى الشباب الدولى

أنهت محافظة جنوب سيناء ومدينة شرم الشيخ استعداداتها لاستضافة منتدى الشباب الدولى فى نسخته الخامسة والستين فى الفترة من 16 إلى 25/ 8/2013، ويعد هذا المنتدى أكبر منتدى للشباب فى العالم ويقام للمرة الأولى فى منطقة الشرق الأوسط.

وتستضيفه الجمعية المصرية للتبادل الشبابى AIESEC، ويضم المؤتمر أكثر من ألف من القيادات الشبابية العالمية من سن 18 إلى 36، يمثلون 113 دولة تحت رعاية جمعية AIESEC العالمية، وهى أكبر جمعية يديرها الشباب فى العالم.

وقد استقبل اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وفد الجمعية المصرية والعالمية من منظمى المنتدى، حيث أكد لهم ترحيبه بعقد مثل هذا المنتدى على أرض مدينة السلام شرم الشيخ.

ووعد بتقديم كافة سبل الدعم، فضلا عن إقامة حفل ختامى فلكلورى هدية من المحافظة وذلك حالة الحصول على كافة الموافقات الأمنية.

كما أشار إلى أن نجاح المؤتمر يعد نقلة كبيرة فى إطار استعدادات المحافظة للموسم السياحى الجديد، وأبدى عدد من القيادات الشبابية عن شكرهم وتقديرهم للمحافظ.

وأكدوا على أن المؤتمر يهدف لتوجيه رسالة للعالم أجمع على استقرار الأمن فى مصر خاصة فى المدن السياحية التى تبعد آلاف الأميال عن بؤرة الصراع السياسى فى القاهرة.

كما أن المؤتمر يعد فرصة جادة لتبادل الرؤى والأفكار فى كافة المجالات الثقافية والاقتصادية والسياسية والسياحية، وخاصة من قبل شباب مصر الذى وجه رسالة عظيمة للعالم من خلال ثورتى 25 يناير و30 يونيو.. أصبح من خلالها شباب مصر قدوة لشباب العالم فى السلمية والرغبة فى حياة كريمة، حضر اللقاء رولف شهانتبرج رئيس جمعية  AIESEC إنترناشيونال وعدد من القيادات الشبابية المصرية.