رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الدستور 19/7/2013

الدستور 19/7/2013
الدستور 19/7/2013

اليوم الشعب يساند جيشه فى جمعة النصر والعبور

أعلنت العديد من القوى الثورية والوطنية مشاركتها اليوم فى مليونية « تمرد » التى دعت لها حملة « النصر والعبور » للحفاظ على مكتسبات الثورة والتأكيد على تحقيق أهدافها فى ميدان التحرير وجميع الميادين على مستوى الجمهورية، مشيرة إلى أن الثورة مازالت مستمرة.

السيسى يبحث مع وفد الفرانكفونية الاوضاع السياسية فى مصر

التقى الفريق أول عبد الفتاح السيسى - النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى – وفد المنظمة الدولية الفرانكفونية « جوليوم سورو » برئاسة السيد الذى يزور مصر حالياً. فى شأن أخر أكد أن ذكرى العاشر من رمضان ستظل يومياً عزيزاً فى تاريخنا العسكرى والوطنى، تجسيداً لقوة الإرادة وصلابة العزم وحكمة القرار ورمزاً لالتفاف الشعب حول قواته المسلحة، تحت عقيدة واحدة بأنه لا تفريط فى حبة رمل من أرض مصر أو استقرار شعبها.

حكومة الببلاوى تقبل استقالة 9 محافظين إخوان.. ولبيب: تفويض المحافظين بمهام الوزراء والحركة خلال ايام

بدأت الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور حازم الببلاوى المشاورات وتلقى السير الذاتية لعدد من الشخصيات المرشحة لتولى حقائب المحافظين فى الحركة المرتقبة خلال الأيام المقبلة. وقالت مصادر إن حركة المحافظين المرتقبة ستشمل قرابة ٢٠ محافظاً، وذلك بعد قبول استقالة ٩ محافظين من المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين الذين تقدموا باستقالاتهم عقب أحداث ٣٠ يونيو الماضية.

ابرز عناوين الاخبار

وزير الخارجية الامريكى: الجيش جنب مصر حربا أهلية بعزل مرسى

بلاغ يتهم البلتاجى بقتل المتظاهريت والتحريض ضد الجيش والشرطة

انصار المعزول يواصلون إرهابهم ويغلقون صلاح سالم والعروبة