رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيديو.دراج: الشعب متأذي من عمى أنصار المعزول وانفصالهم عن العالم

فيديو.دراج: الشعب
فيديو.دراج: الشعب متأذي من عمى أنصار المعزول وانفصالهم عن ا

قال الدكتور أحمد دراج، عضو جبهة الإنقاذ، إن مليونية الغد بعنوان " النصر والعبور" مقصود منها رسالة إلى مؤيدي الرئيس المعزول من أصيبوا بالعمى، ولم يدركوا أن الشعب خرج في 30 يونيو في ثورة عارمة جابت كل ربوع مصر بهذه الجموع، وإلى من يتذكر أنه أكبر من الشعب المصري أو أنه منافس للشعب واهم.

و أضاف دراج، أظن أن بعد مليونية الغد يجب أن نترك الميادين ونذهب إلى العمل ونترك الناس أن تدير شئونها لأن حركة حياة بعض الناس تقريبًا شبه متوقفة.

وتابع موجهاً كلامه إلى مؤيدين المعزول الذين أتوا من القرى والمحافظات الأخرى والمعتصمين بميدان رابعة العدوية عليكم تذكر ما كنتم تقولونه عن الاعتصامات وعن عجلة الإنتاج، أم أن أعينكم أغلقت عن الحقيقة وآذانكم صمت عن سماع الحق.

وأكد دراج -خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية منى خليل في برنامج الشارع المصري "، على القناة الفضائية المصرية، اليوم- أن الشعب المصري متأذي من مؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسي وأنصار جماعة الإخوان بسبب إغلاق أعينهم عن الحقيقة وتصورهم أنهم أصحاب حق. مؤكدًا أن الزمن لن يعود إلى الوراء، وأن ما حدث في مصر العالم كله رآه، وأن أنصار الجماعة هم فقط من لم يروه.

واختتم دراج قائلًا، إن هذا الوضع لن يستمر طويلاً، فإذا كان الناس قد صبروا عليكم طويلا فلا اعتقد انهم سيصبرون مرة أخرى عليكم.

شاهد الفيديو