رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

خيرى رمضان:تنظيم الإخوان اتفق على تحويل مصر لسوريا أخرى

خيرى رمضان:تنظيم
خيرى رمضان:تنظيم الإخوان اتفق على تحويل مصر لسوريا أخرى

تساءل الإعلامي خيري رمضان، مقدم برنامج ممكن ، الذى يذاع على قناة سى بى سى: لماذا تصر جماعة الإخوان المسلمين على الصدام وتنوي نشر الفوضى فى جميع ربوع الدولة؟، معتبرا أن ذلك يرجع إلى حب النفس والطمع فى السلطة وليس حبا لمصر.

وأوضح أن هناك اجتماعا للتنظيم الدولى بأحد الفنادق بتركيا يهدف إلى تحرير مصر أو تحويلها إلى سوريا جديدة، مشيرا إلى أن هذا الاجتماع يضم العديد من قيادات الاخوان على مستوى العالم للنيل من مصر، مؤكدا أن مصر ستكون أقوى من أي تحالف يقف أمامها.

وأضاف رمضان، أن جميع تنظيمات دول العالم لو اجتمعت، وقامت بالاتفاق على خطط من شأنها تحويل مصر إلى دولة مثل سوريا ليتم تدميرها فلن يسكت أحد على ذلك، ولن نقف مكتوفى الأيدى، مشيرا إلى أن الإخوان لم تكن سوى جماعة ومصر أكبر من أي تجمع يريد أن يدمرها، وليست مصر على مقاس الإخوان؛ لأنها أكبر من أي تجمع دولى إرهابى يريد أن ينال منها، مؤكدا أننا لن نسكت على خطة تدمير مصر التى يجتمع من خلالها التنظيم الإرهابى الدولي.

وأوضح رمضان، أن قيادات الإخوان المتواجدون فى تركيا لا يحبون مصر وهم فقط يحبون الإخوان والتنظيم الدولى، ولكن مصر محفوظة من الله، و أكبر من أي تجمع يريد النيل منها.

وأوضح خيري رمضان، أن محاولة الإيقاع بين حركتي تمرد وشباب 6 أبريل مخطط إخوانى غرضه نشر الشائعات فقط والنيل منهما، لأنهما مسئولان رئيسيان عن دعوات الإطاحة بهم من الحكم فى 30 يونيو الماضى.

وأوضح رمضان أن البحرية الأمريكية نفت تحرك 3 قطع بحرية لغزو مصر، وذلك بعدما أعلنت ذلك منصة جماعة الإخوان فى ميدان رابعة العدوية، وهو ما يؤكد أن الإخوان يستعينون بأمريكا لاحتلال مصر للوصول إلى السلطة، حتى لو كلفهم ذلك دمار وخراب مصر.