رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بنك مصر بباريس يفتح حسابًا برقم 306306 لـ"دعم مصر"

بنك مصر بباريس يفتح
بنك مصر بباريس يفتح حسابًا برقم 306306 لـ"دعم مصر"

أعلن بنك مصر بباريس، وذلك في استجابة سريعة لتعليمات البنك المركزي المصري، عن فتح حساب برقم "306-306" فى إطار مبادرة "صندوق دعم مصر".

وقال مصدر ببنك مصر بباريس – فى تصريح لمراسلة وكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الجمعة – "إن إدارة البنك فى باريس استجابت على الفور لتعليمات البنك المركزي المصري، ووافقت على تلقى تبرعات وإيداعات المواطنين المصريين من أجل دعم الاقتصاد المصري".

وأضاف المصدر نفسه، أن الحساب الذي يحمل رقم " 01053680306" ترمز الأرقام الثلاثة الأخيرة فيه إلى "306" الذي يوافق تاريخ الثلاثين من يونيو وذلك التزاما من البنك بباريس بأرقام الحسابات الموجودة لديه وتسلسلها.

وأوضح المصدر، أنه يمكن للمواطنين المقيمين فى فرنسا وكل أولئك الذين يرغبون فى التبرع للصندوق أن يتوجهوا مباشرة إلى مقر البنك بباريس والكائن برقم 9 شارع "أوبير" بالحي التاسع بالعاصمة الفرنسية ، كما يمكن أيضا استقبال التحويلات من البنوك الأخرى تحت حساب "إيجبت سابورت أكونت" (أو حساب دعم مصر).

وأشار المصدر، إلى أن جميع التبرعات والإيداعات سيتم إرسالها أولاً بأول للبنك المركزي المصري للمساهمة في خطط صندوق "دعم مصر" والتي يقوم على إيجاد حلول ذكية لعلاج الأزمات العاجلة الحالية والتي يعاني منها الاقتصاد القومي.

يذكر، أن صندوق "دعم مصر" تم إنشاؤه مؤخرا بمبادرة من رجال أعمال فى مصر ويحظى بدعم البنك المركزي المصري.