رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بلطجية يفرضون الإتاوات على محطات الوقود والسائقين بالقليوبية

بلطجية يفرضون الإتاوات
بلطجية يفرضون الإتاوات على محطات الوقود والسائقين بالقليوبي

شهد الطريق الزراعي السريع مطاردة مثيرة بالرصاص بين أجهزة الشرطة وعصابة من البلطجية لفرض الإتاوات على أصحاب محطات البنزين بالطريق والمواطنين أثناء تموين سيارتهم ، حيث ألقي القبض على المتهمين وأحيلوا للنيابة التي تولت التحقيق .

كانت المعلومات السرية قد وردت للعميد مجدى راشد مفتش المباحث بقيام عدد من العناصر الإجرامية بفرض النفوذ الإجرامى على صاحب محطة وقود التعاون للبترول الكائنه بطريق القاهرة/الإسكندرية الزراعي المجاورة لكوبري الشموت دائرة قسم بنها والاستيلاء على كميات منه خاصة بنزين 80 بدون مقابل لإعادة بيعه بالسوق السوداء ، وفرض إتاوات على المواطنين أثناء تموين سياراتهم بمبالغ اضافية على تموين كل سيارة، بالاضافه الى تموين الجراكن فقط .

تم إخطار اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية بالمعلومات فأمر بسرعة ضبط المتهمين.

وعقب تقنين الإجراءات  قامت حملة مكبرة أشرف عليها اللواءات محمد القصيري مدير المباحث وهشام خطاب مفتش الأمن العام، وتم مداهمة المحطة وضبط كل من محمد م ع أ عامل وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش وعدد 2 طلقة من ذات العيار .. حال وقوفه على مسدس تموين السيارات ( ماكينة البنزين ) ويقوم بتموين السيارات للمواطنين وفرض إتاوات عليهم وأحمد م ر عاطل وبحوزته سلاح أبيض ( سنجه ) وعدد 37 جركن بلاستيك سعة الجركن 20 لتر - بإجمالى 740 لتر بنزين مدعم .. بقصد الاتجار به فى السوق السوداء والاستفاده من فارق السعر.

بسؤال مالك المحطة حسنى ع ك قرر بأن المتهمين المضبوطين ليس لهما علاقة بالمحطة وأنهما يقوما بفرض إتاوات على المحطة والاستيلاء على كميات من البنزين بدون مقابل .

وبمواجهة المتهمين اعترفا بقيامهما بفرض الإتاوات والبلطجة على صاحب المحطة وقائدى السيارات وبحيازتهما للأسلحة الناريه والبيضاء بقصد ترويع المواطنين وفرض نفوذهما الإجرامى وتولت النيابة التحقيق.