رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشييع جنازة قتيل الحرس الجمهوري في المنوفية

تشييع جنازة قتيل
تشييع جنازة قتيل الحرس الجمهوري في المنوفية

شيع العشرات من أهالي قرية كفر سماليج التابعة لمركز تلا محافظة المنوفية، منذ قليل جنازة قتيل أحداث الحرس الجمهوري "أنس جبريل" نجل القيادي بجماعة الإخوان الدكتور  أنس جبريل.

كما قام المشيعون بلف القتيل بعلم مصر مرددين هتافات ضد  الفريق السيسي وزير الدفاع وبعض قيادات من أعضاء القوات المسلحة وسط دموع الحاضرين الذي طالبوا بالكف عن هذه الدماء التي تسيل من أبناء مصر دون سبب منطقي.

كما ردد المصلون بعد صلاة الجنازة بعض الهتافات من بينها "لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله ـ حسبنا الله ونعم الوكيل ـ لا إله إلا الله السيسي عدو الله ـ يا شهيد اتهنا اتهنا واستنا على باب الجنة".

وقال أحد أقرباء القتيل إن الإخوان المسلمين ليسوا دعاة عنف ولا يمكن أن يكونوا كذلك فهم مسالمون نريد رضا الله ومحبته والجنة، وكل مايقال إننا نقتل فهذا افتراء والدليل ما يموت منا يوميا منذ 80 عاما دون وجه حق، مطالبا المواطنين بتفتيش بيوت الإخوان المسلمين فلا يوجد لدينا سلاح، وإذا وجدوا عليهم أن يقتلونا وهذه إشاعات مغرضة ضدنا، وكل الحكاية أننا خرجنا لعودة الدكتور مرسي مرة أخرى للحكم بعد أن تمت الإطاحة به من القوات المسلحة فنحن جزء من هذا الشعب ولا يمكن أن ننفصل عنه.