رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

خيري رمضان لشباب الإخوان: أنتم وقود المعركة حتى يجلسوا على الكراسي

خيري رمضان لشباب
خيري رمضان لشباب الإخوان: أنتم وقود المعركة حتى يجلسوا على

ذكر الإعلامى خيرى رمضان من خلال برنامجه "ممكن"، المذاع على فضائية"cbc"، أسماء رجال أعمال يساهمون بملايين الجنيهات لصندوق دعم مصر، ومنهم أيمن الجميل يتبرع بـ20 مليون جنيه، خالد عزازى رئيس مجلس أمناء جامعة المستقبل 5 مليون جنيه، ورجل الأعمال إبراهيم صالح 2 مليون جنيه، وحسام السلاب ومصطفى السلاب بمليون جنيه، والإعلامى خيرى رمضان يتبرع بـ10 آلاف دولار، والإعلامية لميس الحديدى تتبرع بـ10 آلاف دولار.

بالاضافه إلى خالد الطوخى 5 ملايين جنيه، ونوال الدجوى 5 ملايين جنيه، وشركة عامر جروب ومنصور عامر 100 مليون جنيه، ورجل الأعمال محمد الأمين 10 ملايين دولار، وكامل أبوعلى يتبرع بـ100 مليون جنيه لمدة أربع سنوات، والفنان أشرف زكى 5 آلاف جنيه، ورجل أعمال لم يذكر اسمه يتبرع بـ10 ملايين جنيه، وذلك على أربع سنوات، والفنان أحمد حلمى يتبرع بـأجر فيلمه الجديد بعد خصم التكلفة.

وأوضح رمضان خلال البرنامج، أن إسرائيل تقول إنها كانت تحيا في أمان وقت حكم مرسي، مشيرًا إلى أن القيادة الإسرائيلية كانت تقول: إن بينها وبين مرسي توافق استراتيجي، مضيفًا: "الشعب المصرى خلع مرسي بأكثر من 30 مليون مصرى قالوا لا، ومرسي لن يعود مرة أخرى".

كما أشار، إلى أن شعب مصر لن يخدع باسم الدين، ومهما فعل أي فصيل ستظل رافعة رأسها شامخة، منوهًا إلى أن المجتمعين في رابعة تناسوا أن الرئيس المعزول قطع علاقتنا بكل الدول عدا قطر.

وأضاف قائلاً: "ما يقال على منصة رابعة العدوية "كذب"، أنتم وقود المعركة حتى يجلسوا على الكراسى وأنتم تصدقونهم، وأناشد الجيش والشرطة بالفصل بين المصريين.