رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.متظاهرو كفر الشيخ: "انزل يا سيسي مرسي مش رئيسي"

بالصور.متظاهرو كفر
بالصور.متظاهرو كفر الشيخ: "انزل يا سيسي مرسي مش رئيسي"

نظم متظاهرو ومواطنو كفرالشيخ، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، مسيرة حاشدة عقب خطاب الرئيس محمد مرسي، وأعلن فيها المتظاهرون عن رفضهم لخطاب الرئيس .

كما انطلقت المسيرة من الميدان الإبراهيمي، من أمام منصة الاعتصام، وأطلق المتظاهرون عدة هتافات تتعلق برفضهم لخطاب الرئيس، ومطالبة الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع للنزول، مثل "انزل يا سيسي مرسي مش رئيسي، وهو يمشي مش هانمشي، ويارب يا الله .. خد المرشد واللي معاه" .

وطافت المسيرات شوارع مدن  كفر الشيخ ودسوق وبلطيم وبيلاوكانت المظاهرات على أشدها في مدينة دسوق وطافت الميدان الإبراهيمي وشارع سعد زغلول، والشهيد المغربي الموازي لديوان قسم شرطة دسوق، ومدحت الزيات والمنتصف الأول من شارع عبد العزيز، مرورًا بشارعي الشركات والجيش، ثم توقفت المسيرة أمام مجلس مدينة دسوق، خلف منصة الأعتصام لتنضم الأعداد التي تزايدت في الميدان الإبراهيمي، وتكتمل المسيرة إلي حي عميرة والمنشية .

وشهدت المسيرة، توقف المتظاهرون أمام قسم شرطة بندر دسوق، ورددوا هتاف الشرطة والشعب إيد واحدة، وقاموا بتحية الضباط الذين وقفوا أمام باب القسم، وعلي رأسهم العميد سعد سليط مأمور القسم ،ونائبة الرائد محمد الجندي، وعددًا من أفراد وأمناء الشرطة بالقسم، مما قام الضباط بمبادلتهم التحية، بالإضافة إلى قيام متظاهري دسوق بتوقف سيارة تابعة لشرطة النجدة بشارع الشركات أمام محطة قطار دسوق، وقاموا بحمل من في السيارة على الأعناق، ورددوا هتاف الشعب والشرطة ايد واحدة.

وشهد الميدان الإبراهيمي في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، تزايد أعداد المتظاهرين من أبناء مدينة دسوق وقراها، عقب خطاب مرسي، وهم حاملون الأعلام المصرية، وقرروا المبيت في الميدان ومواصلة الاعتصام به، انتظارًا لعصر اليوم، عند انتهاء المهلة التي منحها الجيش، والذي أعلن عنها عصر أول أمس، من خلال ربيان رسمي صادر من القوات المسلحة .