رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو: صلاح يقود الفراعنة للتقدم بهدف على موزمبيق

بالفيديو: صلاح يقود
بالفيديو: صلاح يقود الفراعنة للتقدم بهدف على موزمبيق

انتهى الشوط الأول من مباراة كرة القدم بين منتخبي مصر وموزمبيق بتقدم الفراعنة بهدف دون رد , ضمن مباريات الجولة الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال على ملعب "ماشافا" بالعاصمة الموزمبيقية.

وجاء هدف الفراعنة الوحيد محمد صلاح في الدقيقة (40) من عمر المباراة.

وبدأ المنتخب المصري المباراة بتشكيل مكون من شريف اكرامى فى حراسة المرمى , محمود فتح الله ووائل جمعة وأحمد حجازى وأحمد فتحى واحمد شديد قناوى فى خط الدفاع , وحسام عاشور وعمرو السولية وأحمد عيد عبد الملك فى خط الوسط بالإضافة إلى الثلاثي محمد أبو تريكة ومحمد صلاح وأحمد جعفر فى خط الهجوم.

وجاء الشوط الأول متوسط المستوى ، حيث شهدت الدقيقة الأولى من اللقاء انفراد للفراعنة عن طريق احمد جعفر ولكن تصدى له حارس موزمبيق , وبعدها بثماني دقائق يضيع ألميرو فرصة خطيرة لموزمبيق بتسديدة تعلو مرمى إكرامي.

وشهدت الدقيقة 20 لفتة مهارية من محمد صلاح الذي راوغ مدافعين داخل منطقة الجزاء لكنه سدد الكرة ضعيفة لتصل إلى الحارس بسهولة , وفي الدقيقة 25 يحتسب حكم اللقاء تسلل غير صحيح إطلاقًا ضد أحمد عيدعبدالملك.

وفي الدقيقة 40 يأتي هدف اللقاء الوحيد حتى الآن عن طريق هداف الفراعنة محمد صلاح فى الدقيقة 40 من تمريرة سحرية من محمد أبو تريكة من منتصف الملعب إلى أحمد فتحي المنطلق تجاه المرمى من الناحية اليمنى ليمررها عرضية أرضية إلى محمد صلاح الذى سددها أرضية زاحفة على يمين حارس موزبيق.

شاهد الهدف :