رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إدانة واسعة لاعتداء ميليشيات الإخوان على النشطاء السلميين بالبحيرة

إدانة واسعة لاعتداء
إدانة واسعة لاعتداء ميليشيات الإخوان على النشطاء السلميين ب

أصدر حزب الدستور بالبحيرة – بيان- أدان فيه الاعتداء الهمجي السافر الذي تعرض له مجموعة من المواطنين والنشطاء السياسيين المسالمين مساء أمس على يد ميليشيات مسلحة من جماعة الإخوان المسلمين.

والحزب إذ يعرب عن بالغ دهشته لذلك الفكر العنيف والمتطرف الذي تتخذه الجماعة منهجاً لها ويغرسه قاداتها في عقول براعمهم ونشأهم وشبابهم.

إن كل ما فعله الشباب المعتدي عليه هو محاولة حضور ندوة أعلن عن فتحها للجمهور    فلماذا يخشى منظموها حضورهم وبأي منطق يتم مواجهة الفكر بالعنف والذراع وهل الاختلاف في الرأي يعطي مبرراً للاعتداء الجسدي على الآخرين.

إن حزب الدستور يحمل جماعة الإخوان المسلمين وقياداتها المسئولية المباشرة، ويؤكد أنه لن يتهاون في حق أي مواطن سالت قطرة من دمائه، ولن يفرط في حق فتاة انتهكت حرمة جسدها على يد مجموعة من المتشدقين بالدين قولاً لا فعلاً، ونعد هؤلاء بالملاحقة القانونية حتى تنال كل يد جزاء ما اقترفت.

كما نستنكر في الوقت ذاته ذلك التراخي من الأمن في التعامل مع تلك المليشيات المسلحة وتركها تعبث بأمن وسلام المواطنين على مرأى ومسمع من الجميع.

إن ما حدث اليوم لهو حلقة في سلسلة متكررة من سقطات الجماعة، وهذه التصرفات العنيفة وغير المسئولة لا تعكس سوى حالة التخبط التي باتت عليها الجماعة بعد أن أسفر عن وجهها القبيح وسقطت شعبياً نتيجة لانكشاف نواياها و مخططاتها أمام الجميع.