رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

استقرار أسعار الخضر والفاكهة اليوم والطماطم 3.5 جنيهًا للكيلو

استقرار أسعار الخضر
استقرار أسعار الخضر والفاكهة اليوم والطماطم 3.5 جنيهًا للكي

شهدت أسعار الخضر والفاكهة، اليوم الخميس، استقرارًا بنفس أسعار الأمس بدون ارتفاع أو انخفاض تمهيدًا لارتفاعها مطلع الأسبوع المقبل.

وفي جولة لـ الدستور، استقر سعر كيلو الطماطم الرديء على جنيه، وتراوح سعر كيلو الطماطم الجيد بين 3.5 و 4 جنيهات، وبلغ كيلو البطاطس 2.25 جنيهات، واستقر كيلو الكوسة، والفاصوليا على 3.25 جنيهًا.

واستقر سعر كيلو القلقاس على 6 جنيهات، وسجل سعر كيلو البامية 7 جنيهات، وبلغ سعر كيلو الجزر 2 جنيهًا، والفلفل الأخضر 3 جنيه للكيلو، بينما انخفض سعر كيلو الخيار ليسجل 2.75  جنيها، وكذلك الباذنجان، وتراوح سعر الكرنب بين 3 و6 جنيهات حسب الجودة والحجم.

وعن أسعار الفاكهة تراوح سعر كيلو البرتقال بين 1 وحتى 1.5 جنيهًا، وتراوح سعر كيلو الموز بين 4 جنيهات للرديء و 9 جنيهات للجيد، وبلغ كيلو الفراولة 5 جنيهات، وكذلك الخوخ، فيما تراوح الكانتلوب بين 2 و4 جنيهات حسب الجودة، وسعر واحدة البطيخ بدأ من 3 وحتى 10 جنيهات على حسب الجودة والحجم، وكيلو الليمون بين 3.5 و5 جنيهات.

أما كيلو المشمش فتراوح بين 7 وحتى 9 جنيهات، وتراوح سعر كيلو العنب بين 5 وحتى 7 جنيهات، وكيلو التفاح تراوح بين 6 وجتى 10 جنيهات حسب الجودة، و10 جنيهات سجلها كيلو الكاكا.