رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نيابة العريش توجه تهمة قتل الزوج عمدًا للزوجة وطليقها

نيابة العريش توجه
نيابة العريش توجه تهمة قتل الزوج عمدًا للزوجة وطليقها

أصدرت نيابة العريش، قرارًا بحبس الزوجة وطليقها بعد توجيه تهمة القتل العمد لزوجها، وذلك فى الجريمة التى هزت مدينة العريش عاصمة شمال سيناء، والتى نادرًا أن تحدث فيها حوادث قتل من هذا النوع.

وكانت مباحث مديرية أمن شمال سيناء، قد تمكنت من حل لغز العثور على جثة شاب فى الثلاثينات من العمر وهى ملقاة فى الطريق الدائرى بالعريش فى صباح الجمعة قبل الماضية، كانت الجثة عارية إلا من سروال فقط، ووجد فى يد الشاب ورقة كتب عليها (هذا جزاة الزانى).

وقد تمكنت المباحث من ضبط زوجة الشاب، والتى أرشدت عن طليقها السابق وتم ضبطهما فى خلال 24 ساعة فقط، وقاما بتمثيل الجريمة يوم الاثنين الماضى فى شقة الزوج القتيل على ساحل البحر بالعريش.

وقد اعترفت الزوجة، بأنها قد اتفقت مع طليقها السابق والذى لها ابنة منه على التخلص من زوجها الحالى (مشرف  ا - ا)  38 عامًا، حيث قامت زوجة بوضع مخدر للزوج، وعندما  تيقنت من دخول زوجها فى النوم العميق، قامت باستدعاء طليقها وادخلته غرفة النوم، وقام بتسديد ضربات قاتلة للزوج وهو نائم فى الصدر وقاما بقطع احدى أذنيه أيضًا.

ثم قام طليقها بحمل القتيل فى داخل ميكروباص يمتلكه وقام بإلقاء جثة القتيل فى الطريق الدائرى خلف حى الزهور بالعريش، ثم قام بكتابة ورقة ووضعها فى يد الجثة وكتب عليها هذا جزاء الزانى وذلك لتمويه المباحث.

وقد تمكنت الشرطة من ضبط الزوجة وطليقها وهما من محافظة القليوبية، وبذلك يستدل الستار على الجريمة التى هزت العريش  مؤخرًا.