رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مقتل سيدة وتحطيم 3 سيارات شرطة بالمنيا

مقتل سيدة وتحطيم
مقتل سيدة وتحطيم 3 سيارات شرطة بالمنيا

تسببت الاشتباكات بين عائلتين ببندر المنيا، بالشوم والزجاجات الفارغة، في مصرع ربة منزل بطلق ناري اثناء مشاهدتها للاشتباكات .

كانت الشرطة تدخلت لفض الاشتباكات بين العائلتين، وفي تلك الأثناء تصادف وقوف سيدة بشرفة منزلها، مما أدى لإصابتها بطلق ناري بالرأس ومصرعها في الحال مما أثار حفيظة الأهالي وحطموا سيارتين شرطة واحتجزوهم داخل المنطقة، متهمين إياهم بالتسبب في مقتل السيدة.

تلقى اللواء أحمد سليمان -مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا- إخطارًا من اللواء بسيوني فؤاد نائب مدير الأمن، بوقوع اشتباكات بالشوم والزجاج والحجارة، وقعت بين عائلتين ببندر المنيا.

وتبين من تحريات البحث الجنائي، التي أجراها المقدم عمرو حسن رئيس مباحث بندر المنيا، أن مشاجرة وقعت بعزبة شاهين بين عائلتي عمر وعبد العظيم بسبب خلافات الجيرة، مما أدى لوقوع العديد من الإصابات بين الطرفين، وأنه أثناء فض المشاجرة لقيت سيدة مصرعها.

على الفور، انتقل العميدان علي سلطان مدير البحث الجنائي ومحمود عفيفي رئيس البحث الجنائي، وقوات الأمن المركزي لمكان الحادث.

حيث تبين، أن المجني عليها تدعى زينب عبد الحميد حسن 32 سنة ربة منزل، وأثناء وقوفها بالدور الرابع بشرفة منزلها أصيبت بطلق ناري بالرأس، مما أثار حفيظة الأهالي وحطموا 3 سيارات شرطة، وتعدوا على قوات الأمن بالحجارة، وتمكنت أجهزة الأمن من إعادة الهدوء للمنطقة.