رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

برشلونة يعرض على تشيلسي "سانشيز" و25 مليون يورو من أجل "لويز"

برشلونة يعرض على
برشلونة يعرض على تشيلسي "سانشيز" و25 مليون يورو من أجل "لوي

تقدم نادي برشلونة الإسباني بعرض مغر لتشيلسي الإنجليزي من أجل إقناعه بالاستغناء عن مدافعة البرازيلي دافيد لويز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية

.

برشلونة عرض على البلوز جناحه التشيلي أليكسيس سانشيز، بالإضافة إلى 25 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات لويز صاحب الـ26 عام.

وقد أكدت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم، أنه من المنتظر أن يرفض تشيلسي العرض الكتالوني لاسيما أن البلوز ليس في حاجة لسانشيز في ظل تواجد هازارد وماتا وأوسكار إلى جانب الوافد الألماني الجديد أندريه شورله.

هذا إلى جانب تمسك النادي الإنجليزي بمدافعه البرازيلي الذي يعد أحد أفضل مدافعي العالم في الوقت الحالي، كما أنه يجيد اللعب في أكثر من مركز ومازال صغير في السن ويحظى بشعبية هائلة في ستامفورد بريدج.

وتصف جماهير البلوز لويز، بأنه القائد القادم للفريق اللندني لما يمتلكه من روح عالية وحماس كبير وشعبية طاغية بين زملائه، وقدراته الدفاعية والهجومية الهائلة.

ومن جانبه، فيسابق برشلونة الزمن من أجل الحصول على خدمات أحد المدافعين العالميين لسد الثغرة الكبرى التي ظهرت في صفوفه الموسم المنقضي، ويأتي لويز ضمن مجموعة خيارات للبارسا في هذا المركز بجوار هوميلز مدافع دورتموند ومنتخب ألمانيا الذي أكد تمسكه بناديه وصيف بطل أوروبا، والبرازيلي تياجو سيلفا الذي ألمح وكيله اليوم على احتمالية بقائه في صفوف فريقه الحالي باريس سان جيرمان.