رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

وصلة رقص تنتهي بجريمة قتل داخل "فرح" مدينة السلام

وصلة رقص تنتهي بجريمة
وصلة رقص تنتهي بجريمة قتل داخل "فرح" مدينة السلام

تحول فرح فى مدينة السلام فجأة، إلى مأتم، بعد أن اختلف أهل العريس والعروس مع بعضهما على أولوية الرقص، فقام على إثرها شقيق العروس بطعن خال العريس بمطواة فى بطنه أدت لوفاته في الحال.

تلقى الرائد هانى ابو علم رئيس مباحث السلام أول، إخطارًا من مستشفى السلام العام باستقباله محمد عبد الرحيم محمد 58 سنة ومقيم مساكن إسبيكو السلام أمام مقهي الزلازل دائرة القسم مصاب بجرح طعني نافذ على الرئة اليمين مع ارتشاح هوائي دموي وتوفى أثناء إسعافه.

تم إخطار اللواء جمال عبدالعال مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، على الفور انتقل كل من: النقيب أحمد الشناوى والنقيب حسام الشاعر معاونى مباحث السلام بإشراف المقدم شريف فيصل وكيل فرقة مباحث السلام.

وبالفحص، تبين حدوث مشاجرة بحفل عرس/ نسمة محمد على بين أهليتها وأهل العريس بسبب الرقص في الحفل قام على اثرها شقيقها على محمد على محمد 16 سنة حداد ومقيم دائرة القسم بالتعدي على المجني عليه خال العريس بالضرب بسلاح أبيض مطواة محدثاً إصابته التى أودت بحياته.

تمكن ضباط مباحث القسم بقيادة العقيد محمد فتحى وكيل مباحث فرقة الشرق، بإشراف العميد عبدالعزيز خضر مفتش مباحث شرق القاهرة من ضبط المتهم والسلاح المستخدم، وبمواجهته أمام العميد محمد توفيق رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة، اعترف بأرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطر اللواء أسامة الصغير مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة، النيابة العامة لمباشرة التحقيق.