رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ البحيرة يقرر استبعاد 30 ألف مشترك فى مشروع توزيع الخبز

محافظ البحيرة يقرر
محافظ البحيرة يقرر استبعاد 30 ألف مشترك فى مشروع توزيع الخب

أعلن المهندس مختار الحملاوى محافظ البحيرة، عن استبعاد 29 ألفا و420 مشتركا فى مشروع توزيع الخبز ما بين أسماء مكررة وأرقام رقم قومى خاطئة من واقع سجلات الأحوال المدنية.

حيث تم ذلك من خلال إجراء عمليات تحديث بيانات وتنقية كشوف المشتركين بمشروع تسويق الخبز بالمحافظة، مؤكدا استبدالهم بمشتركين جدد من قوائم الانتظار.

وأكد المحافظ خلال الاجتماع، على تحديث قاعدة البيانات الخاصة بعدد المخابز وحصتها وعدد المندوبين وعدد الأسر المربوطة على مشروع توزيع الخبز لدى كل مدير مشروع داخل القرية والمدينة، مشيرا إلى أن استمرار نجاح منظومة الخبز الجديدة يقتضى تضافر كافة الجهود لإحكام الرقابة لضمان وصول دعم رغيف الخبز لمستحقيه من المواطنين.

كما قرر  المحافظ  إحالة أى مدير لمشروع تسويق الخبز ومندوب التوزيع ومفتش التموين الذين يثبت تواطئهم مع أصحاب المخابز وتسلمهم خبز غير مطابق للمواصفات، للنيابة العامة وذلك بتهمة تسهيل الاستيلاء على المال العام، واستبعاد ونقل كل من له صلة قرابة بصاحب المخبز من العاملين بمشروع التسويق أو الإدارات التموينية أو مناديب التوزيع خارج نطاق المركز لضمان الشفافية وعدم المجاملات، بالإضافة إلى عدم زيادة حصة التوزيع لكل مندوب عن 200 مشترك مع إمكانية فتح تعاقدات مع مندوبين جدد في حالة توافر الموارد المالية بكل مركز.