رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصدر أمني:ارتفاع عدد المضبوطين بشمال سيناء إلى 11عنصرًا

مصدر أمني:ارتفاع
مصدر أمني:ارتفاع عدد المضبوطين بشمال سيناء إلى 11عنصرًا

أعلن مصدر أمني رفيع المستوى ارتفاع أعداد العناصر الجنائية الخطرة المطلوبة إلى 11 عنصرًا.

وأكد المصدر الأمني، أن عمليات التمشيط والانتشار بمثلث مدن رفح، والشيخ زويد، والعريش مستمرة؛ لتطهير تلك المناطق من البؤر الاجرامية والارهابية التى تستغل طبيعة المنطقة الجبلية الوعرة لتنفيذ مخططاتها التى تستهدف الأمن القومى للبلاد.

وكان مصدر أمنى قد أعلن فى وقت سابق اليوم ضبط 8 من المطلوبين جنائيًا خلال حملة المداهمات التى تشنها الأجهزة الأمنية بشمال سيناء، مشيرًا الى أنه تم ضبطهم باحدى المناطق الجبلية الواقعة جنوبى مدينة الشيخ زويد وبحوزتهم سيارات مبلغ بسرقتها، وأنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهمين المضبوطين.

وقامت القوات والآليات العسكرية المنتشرة في مناطق جنوب الشيخ زويد ورفح وشمال سيناء بعمليات بحث وتفتيش روتينية، وذلك في إطار العملية الأمنية التي تقوم بها هذه القوات بالمناطق المشتبه في وجود الجنود المختطفين بها.

وقال مصدر مسئول، إن هذه العمليات الروتينية، التي تتم من قبل القوات المسلحة وقوات الشرطة، يتخللها عمليات بحث وتفتيش في المناطق المشتبه بها.

وأكد شهود العيان، أن القوات والآليات تقوم بعملياتها بحثًا عن آية عناصر أو دلائل فيما يتعلق باختطاف الجنود تحت حماية جوية من الطائرات التي تحلق في سماء تلك المناطق.. مشيرين إلى أنه لم يسمع دوي أي إطلاق للنار خلال تلك المداهمات.

ولم تؤكد المصادر العسكرية والأمنية بدء أية مواجهات .. مشيرةً إلى أن ما يجري حاليًا هو مجرد تمشيط للمناطق المشتبه فيها ومحاصرتها.

تصفح جريدة الدستور اليومالثلاثاء 21/5/213 بصيغة pdf