رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخليفي يتمسك بأنشيلوتي رغم رغبته في الرحيل للريال

الخليفي يتمسك بأنشيلوتي
الخليفي يتمسك بأنشيلوتي رغم رغبته في الرحيل للريال

أكد القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، اليوم الاثنين، نيابة عن ناديه، أنه يعتزم احترام شروط العقد المبرم مع مدرب الفريق الباريسي، الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وقال الخليفي فى تصريحات له مع القناة التليفزيونية التى يرأسها: "مهما كلفنا ذلك، سوف نحترم العقد المبرم بيننا".

وأضاف حسبما أفادت الوكالة الإسبانية: "لقد قلت له إنه مازال يمتد عقده معنا لمدة عام"، وذلك بعد عدة ساعات من تصريح المدرب الإيطالي بأنه أبلغ مسئولي النادي برغبته فى الرحيل عن الفريق نهاية هذا الموسم، حيث أن هناك احتمالية لأن يتولى مسئولية ريال مدريد الإسباني.

وأوضح أنشيلوتي، الذي حصل الليلة الماضية على لقب أفضل مدرب فى الدوري الفرنسي، للصحفيين أنه فى الاجتماع الذي عقده مساء أمس مع الخليفي والمدير الرياضي للنادي ليوناردو، قد طلب "الرحيل".

وصرح أنشيلوتي "سننتظر الرد من النادي، سيستغرق الأمر بهم بضعة أيام قبل اتخاذ قرار"، مشيرا إلى أن لديه "رغبة في الرحيل عن النادي".

وبالنسبة لمستقبل أنشيلوتي، أوضح المدرب الإيطالي أن "هناك عدة احتمالات. النادي الملكي أحد هذه الاحتمالات، لكن لدي عقد لمدة عام آخر مع الفريق الباريسي وأنتظر قرار النادي".

وأبرز رئيس النادي الفرنسي فى تصريحاته اليوم الاثنين: "تحدثنا في مارس الماضي عن تمديد عقده، ولكن ريال مدريد وصل في تلك الأثناء، أعتقد حقًا أن هناك عقدا مسبقا مع ريال مدريد، لا أعتقد أن ريال مدريد قد يغامر بتوقيع عقد مع كارلو، فلو فعل، سينتج عن ذلك مشكلة قانونية".