رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"إيسترن كومباني" تجدد التعاون مع "بريتش أمريكان توباكو ايجيبت" لمدة5سنوات

إيسترن كومباني تجدد
"إيسترن كومباني" تجدد التعاون مع "بريتش أمريكان توباكو ايجي

وقعت شركة الشرقية "إيسترن كومبانى" وشركة"بريتش أمريكان توباكو ايجيبت"، عقد تجديد اتفاقية التعاون المشترك بينهما لمدة خمس سنوات تبدأ من 2014 وتنتهي في 2019.

وأشارت شركة بريتش امريكان توباكو فى بيان لها، إلى أن الاتفاقية تنص على إنتاج مشترك لصنف السجائر فايسروى العالمية والتي تقوم الشركة الشرقية "إيسترن كومبانى" بموجبها بعملية التصنيع، بينما تتولى شركة "بريتش أمريكان توباكو ايجيبت" تسويق و توزيع هذه السجائر.

الجدير بالذكر، أن تلك الشراكة طويلة الأمد بين الشركتين تسمح لهما بتقديم أفضل أنواع السجائر الدولية للسوق المصري.

من جانبه قال عمر بسيسو، مدير عام شركة بريتش أمريكان توباكو ايجيبت قائلاً: "تسعى بريتش أمريكان توباكو إلى تقديم أفضل المنتجات للمستهلك كما تحرص على التعاون مع شركائها المتميزون لضمان إمداد السوق المصرية بمجموعة متنوعة من أنواع السجائر العالمية المتميزة، لذلك نرى أن تجديد تلك الاتفاقية هي خطوة مهمة تعكس الثقة والاحترام المتبادل بين الشركتين وتعزز جهودهما لتبادل المعرفة والخبرات فيما بينهما".

وفى نفس السياق، قال المهندس نبيل عبد العزيز، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة الشرقية "إيسترن كومبانى" "تتمتع الشركة الشرقية "إيسترن كومبانى" بتاريخ طويل وخبرة واسعة في صناعة التبغ مما عمل على بناء ثقة كبيرة بينها وبين الشركات العالمية الأخرى العاملة في تلك الصناعة ويعد تجديد تلك الاتفاقية خير مثال على ذلك.

وأضاف: لقد استطعنا بالتعاون مع شركة بريتش أمريكان توباكو ايجيبت تحقيق نجاح كبير بتقديم سجائر فايسروي ذات التاريخ العريق في السوق المصرية وإننى على ثقة تامة فى استمرار هذا النجاح من خلال الحرص على تقديم أفضل المنتجات لعملائنا من المستهلكين".