رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مورينيو يهنئ برشلونة لإحرازه اللقب!

مورينيو يهنئ برشلونة
مورينيو يهنئ برشلونة لإحرازه اللقب!

هنأ مدرب ريال مدريد البرتغالي، جوزيه مورينيو برشلونة الغريم اللدود، لفريق العاصمة بفوزه بلقب بطل الدوري الأسباني للمرة الثانية والعشرين في تاريخه.

ونال برشلونة اللقب أمس السبت، من دون أن يلعب بعد انتهاء مباراة ريال مدريد بطل موسم 2011-2012 مع اسبانيول 1-1.

وقال مورينيو لموقع ريال مدريد على شبكة الإنترنت: "أريد تهنئة برشلونة والمدرب واللاعبين والإداريين والجمهور"، وأضاف "لقد فاز برشلونة باللقب الذي كان بحوزتنا، واعتقد بأن أقل ما يمكن فعله هو تهنئته".

وقد أراح مورينيو، عددًا من اللاعبين للمباراة النهائية لكأس الملك التي يخوضها الجمعة المقبل ضد غريمه في العاصمة الاسبانية اتلتيكو مدريد، لكن ريال مدريد قد يفتقد مدافع الشاب رافايل فاران بعد تعرضه إلى إصابة في الركبة.

وعلق مورينيو على هذا الأمر قائلاً -حسبما أفادت الوكالة الفرنسية- "لن أقول شيئًا قبل أن يصدر التقرير الطبي، ولكن أعتقد بأن الإصابة خطيرة وقد تجعل مشاركته في المباراة النهائية للكأس مستحيلة"، وإصابة فاران قد تحي المواجهة الكلامية بين مورينيو والمدافع البرتغالي بيبي، بعد أن فضل المدرب اشراك فاران على حساب مواطنه.

وكان بيبي، قد انتقد قرار مورينيو بعدم إشراك الحارس الأساسي لريال مدريد ايكر كاسياس، فرد المدرب بان مشكلة بيبي هي في انتزاع فاران مكانه في التشكيلة الأساسية، ويبدو أن مورينيو يتجه، لعدم اشراك بيبي ايضا امام اتلتيكو مدريد وقد يختار ريكاردو كارفاليو أو راوول البيول مكان فاران.

واعتبر مورينيو، أنه صاحب القرار وأنه لا يحتاج الى تبرير أي شيء، مضيفًا "إنها مسئوليتي ويوم الجمعة سترون من سيشارك، فلدينا البدائل وهذا أمر جيد، فمن الواضح أن فاران لن يتمكن من اللعب في هذه المباراة التي يريد الجميع خوضها".

تصفح جريدة الدستور اليوم الأحد 12/5/2013بصيغة pdf